روتاري بيروت سيدرز اعلن توفير 90 مولد أوكسجين منذ مطلع السنة

وطنية - أعلن نادي "روتاري بيروت سيدرز"، في بيان، انه "قدم خلال شهر ايار 40 مولد أوكسجين وزعتها مختلف نوادي "روتاري" في لبنان على 28 مؤسسة أو جمعية أهلية من كل المناطق، مما رفع عدد الأجهزة التي وفرها النادي منذ مطلع 2021 إلى 90 سعيا منه إلى المساهمة في دعم المستشفيات في معالجة المصابين بفيروس كورونا".

وأوضح النادي الذي يتولى رئاسته هاغوب دانتزيغيان أن "توفير مولدات الأوكسجين تم بدعم من عدد من نوادي "روتاري" في فرنسا ومن المقاطعة الروتارية 1720 واللجنة الفرنسية - اللبنانية، استجابة منها لطلب من رئيس نادي "روتاري تور بلومرو" اللبناني الأصل روبير شدياق".

وأشار إلى أن "المولدات الأربعين الإضافية وزعت في مركز "فرا ديزاين" في المكلس على أندية "روتاري" عاليه وعاليه ويست وبعبدا والبترون وبيروت قدموس وبيروت سنتر وبيروت متروبوليتان وبيروت هيلز الأشرفية وبيروت وبيبلوس جبيل والشوف وشتورة البقاع غايت وحمانا وكسروان والكورة والمتن والمتن غايت وساحل المتن وصيدا وطرابلس وطرابلس كوزموبوليس وطرابلس الميناء وطرابلس المعرض وصور أوروبا وزحلة وزغرتا الزاوية، إضافة إلى بيروت سيدرز".

وأفاد أن "الأجهزة سلمت إلى أكثر من 28 مؤسسة وجمعية في كل أنحاء لبنان للمساعدة في مكافحة كوفيد-19"، شاكرا للجيش "إتاحته تسليم المعدات في المطار بسرعة لدى وصولها".

وأشار نادي "روتاري بيروت سيدرز"، الذي تأسس قبل قرابة 10 اعوام، الى انه "نفذ منذ انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020 مشاريع تزيد قيمتها على مليوني دولار للحد من الجوع وتوفير نفقات تعليم أبناء العائلات المحتاجة وتوفير المعدات الطبية للمستشفيات ودعم الدفاع المدني، إضافة إلى مشاريع للمياه".



======= م.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب