المكتب  التربوي المركزي لـ "أمل" نعى 3 كوادر في الجامعة اللبنانية

وطنية -   نعى المكتب  التربوي المركزي لحركة "أمل"  في بيان كلا من: 

- العميد السابق لكلية العلوم  الدكتور محسن محمد جابر المُنتقل إلى رحمته تعالى بتاريخ 31 أيار 2023، الذي برحيله خسرت الجامعة اللبنانية أحد أبرز خبرائها والمدافعين عنها  وأحد أعمدتها كأستاذًا وعميدًا ومستشارًا".

-الرئيس السابق لرابطة الأساتذة المتفرغين في اللبنانية الدكتور شربل كفوري،  الاستاذ المميز  ومدير كلية الهندسة( الفرع الثاني ) والنقابي المميز  في رابطة الأساتذة من خلال رسم سياستها والحفاظ على استقلاليتها وتأدية دورها الطليعي في حماية الجامعة اللبنانية وإعلاء شأن أساتذتها

- رئيس رابطة قدامى أساتذة الجامعة اللبنانية والرئيس الأسبق للجمعية اللبنانية لعلم الاجتماع ،الأكاديمي والباحث والنقابي الدكتور شبيب أسعد دياب،

وقال: "بينما تمر الجامعة اللبنانية في أصعب مراحل تاريخها، تبرهن عن صمود أسطوري في وجه العواصف و الأزمات. وذلك أولا وأخيرا بفضل تضحيات كوادرها الادارية و التعليمية الذين اثبتوا ان ولائهم لرسالة هذه المؤسسة الوطنية أبعد من كل الازمات. و في خضم هذه المعركة الوجودية يشاء القدر ان تخسر الجامعة ثلة من أعمدتها التاريخيين الذين استمروا في مسيرة البذل و النضال الى آخر حياتهم".

وتقدم المكتب  من أسرة الجامعة و عائلات الراحلين وزملائهم بأحر التعازي، سائلًا المولى أن "يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان".

                =========== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب