حسن مفتتحا مؤسسة تربوية في بعلبك: الإنسان المخلص لأهله ومجتمعه التوفيق حليفه

وطنية -بعلبك - رعى الوزير السابق الدكتور حمد حسن حفل افتتاح حضانة "BABY ANGEL" في بعلبك، بمشاركة حشد من الفاعليات التربوية والاجتماعية.

حسن

وأشار حسن إلى أن "هذه المؤسسة تستجيب إلى كل المواصفات والشروط التي تطلبها وزارة الصحة العامة، وتراعي الضوابط، وتطمئن كل هواجس الأهالي الكرام، الذين يرغبون بوضع أطفالهم في مؤسسات آمنة تعتني بهم من كل النواحي، ليس بالبرامج والأساليب المعتمدة فحسب، وإنما أيضا بتربية وتأهيل الطفل والاهتمام بأي مشكلة من المشاكل الصحية أو النفسية التي قد يعاني منها، وخاصة في الظروف الحالية التي نمر بها".

 

وحيا "الجهود التي بذلت لافتتاح هذه المؤسسة، خاصة ونحن نعلم بأن الرهان على الاستثمار في هذه الأوضاع الصعبة، هو رهان ذو حدين ويحتمل الربح أو الخسارة. ولكن عندما يعطي الإنسان من قلبه ويعطي مجتمعه وأهله بكل اخلاص، بالتأكيد الربح والتوفيق هو حليفه، ومن يتكل على الله سيمن عليه بكل الخير والتوفيق".

 

وختم حسن: "هذه العزيمة والإخلاص والطمأنينة التي تبثونها في نفوس وقلوب الاهالي، هي امتداد لكل ما يتم تقديمه في هذه المنطقة في سبيل الوطن وفي سبيل المجتمع، وهنا تتلاقى النوايا الطيبة مع كل أبواب الجهاد التي تقدمها كل القطاعات في مجتمعنا الحي. وإننا نفتخر بأن يكون لدينا هكذا مؤسسات حاضنة ومصنفة ونحن بالتاكيد إلى جانبها".

 

الأنصاري

وبدورها أشارت حوراء الأنصاري باسم إدارة المؤسسة إلى أن "هذه الحضانة التي تحتضن الأطفال بكل حنان وتوفر لهم العناية المطلوبة في مرحلة ما قبل المدرسة، تهتم بمواهب الطفل وتنمية قدراته الحسية والحركية، وبناء شخصيته وتشجيعه، وتقديم برنامج تعليمي مدروس ومنوع بحسب الفئات العمرية".

 

وختاما قص حسن شريط الافتتاح، وقدمت له الإدارة درعا، "تقديرا وتكريما لجهوده ومناقبيته في كل المواقع والمراكز التي شغلها".  

 

================ 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب