مدرسة قدموس خرجت فوج بيئتنا حضارتنا

وطنية - أحيت إدارة قسم الروضات والأول الأساسي في مدرسة قدموس حفل نهاية العام الدراسي الذي جُسِّد فيه المشروع التربوي للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣ "البيئة والحضارة " وتخلله  تخريج الدفعة العشرين من تلامذة الروضة الثالثة "فوج بيئتنا حضارتنا" . 
تقدّم الحضور إلى جانب رئيس المدرسة الأب جان يونس، فضيلة الشيخ ربيع قبيسي ، الممثلة المسرحية ملكة غطّاس وافراد الهيئتين الإدارية والتعليمية وحشد من الأهالي والأصدقاء  و مدراء و ممثلي المدارس والمؤسسات التربوية. 

 

الأب يونس
بعد النشيد الوطني اللبناني تحدث  رئيس المدرسة  الأب جان يونس فتوجّه بعميق الشكر والإمتنان إلى الأهالي "على تعاونهم مع إدارة مدرسة قدموس"، متمنياً لأطفالهم "مستقبلاً فرحاً وناجحاً، بخاصة وأنهم الوطن الجميل الذي نحلم ونطمح إليه.

 

قسطنطين

كما وشددت مديرة قسم الروضات سمر قسطنطين على أهمية اختيار هذا المشروع البيئي التربوي في قسم الروضات، "وبخاصة مع حاجة الأطفال إلى بيئة سليمة ونظيفة وصحية وعلاقتها بترسيخ حضارة الأوطان وثقافتها"...

 

محطات تكريمية

كما تخلّل الحفل محطّات تكريمية لكل من الأب أنطونيو البزعوني و رئيسة لجنة الأهل السيدة وفاء عاصي والممثلة ملكة غطّاس حيث كان لها فقرة فنية قدّمت خلالها عرضاً من وحي المناسبة. كما وشهد الحفل عروضًا فنية من رقصات وأغنيات قدمها أطفال القسم بفرح وعفوية إلى جانب تخريج تلامذة صفوف الروضة الثالثة. وفي الختام جرى توزيع  الشهادات على التلامذة الخريجين والخريجات "فوج بيئتنا حضارتنا " ، ومن ثم الهدايا التذكارية و التقديرية ذات البعد البيئي.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب