الثلاثاء 16 نيسان 2024

11:35 am

الزوار:
متصل:

انتقال مكاتب المجلس الثقافي البريطاني الى بيروت الرقمية

وطنية - أعلن المجلس الثقافي البريطاني في بيان، عن "انتقال مكاتبه إلى "منطقة بيروت الرقمية (بيروت ديجيتال ديستريكت) اعتباراً من 20 آذار 2023 في خطوة تتُيح له الاقتراب من مؤسسات الأعمال والمجتمعات التي يخدمها ويعمل معها".

وفي مراسم افتتاح المكتب الجديد رسمياً، قصّت مديرة المجلس ميساء ضاوي هاشم الشريط بحضور الموظفين، والقت كلمة قالت فيها: "في هذه المناسبة، نحن سعداء حقاً بالانتقال إلى بيروت ديجيتال ديستريكت، الأمر الذي يتوافق تماماً مع الاستراتيجية التنظيمية للمجلس الثقافي البريطاني في لبنان وقيمه". ولفتت الى ان "مكتبنا الجديد يقع في قلب الحدث ونحن محاطون بشركات ناشئة وعريقة والعديد من المؤسسات الإبداعية والثقافية التي نعمل في شراكات معها. كما أنه مكان رائع يُقرّبنا من شريحة جمهورنا الرئيسي من الشباب والطلاب". واشارت الى أن "مساحة المكتب في حّد ذاتها مبنى عصري مصمم على أحدث طراز وستتيح لموظفي المجلس الثقافي البريطاني أن يتواجدوا في بيئة عمل حيوية وكذلك امتلاك كل ما يحتاجونه للقيام بعملهم في هذا العالم الهجين الجديد".

واشار البيان الى أن "الالتزام طويل الأمد للمجلس الثقافي البريطاني في لبنان يدعم السلام والازدهار من خلال بناء الروابط بين شعبي المملكة المتحدة ولبنان ويظل قوياً مثلما كان دائماً. ويستمر المجلس الثقافي البريطاني عبر العلاقات الثقافية والفرص التعليمية في تعزيز تبادل المعرفة والأفكار وترسيخ التفاهم والثقة بين لبنان والمملكة المتحدة".

 

                                                  =======م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب