نادي روتاري زحلة كابيتول أحيا اليوم العالمي للغة العربية بمسابقة وإملاء

وطنية - نظم نادي روتاري زحلة كابيتول مسابقة تحت عنوان "إملاء من زحلة" ومسابقة في التعبير الكتابي بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية. شارك في المسابقة 100 طالب وطالبة من ثانويات زحلة الخاصة والرسمية وتحت رعاية بلدية زحلة معلقة وتعنايل، وذلك في مركز البلدية في حضور رئيس البلدية المهندس اسعد زغيب، الأم إميل جوزف الحاج شاهين، ممثلين عن المدارس وحشد من الأهل، إضافة إلى أعضاء نادي روتاري زحلة كابيتول.

بداية تحدث رئيس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابو نعوم عن اهمية هذا الاحتفال "سواء لجهة رمزية المكان والمناسبة. فاللغة العربية هي لغتنا الام التي يجب ان نحافظ عليها ونعلمها لاولادنا بشكلها الصحيح". وشكر بلدية زحلة معلقة وتعنايل على رعايتها المعنوية للنشاط، كما وشكر إدارة المدارس على التعاون والدعم وتشجيع طلابهم على المشاركة. كما وتوجه بالشكر من نائب رئيس البلدية انطوان الاشقر على دعمه وتحضيره للاملاء.

بدوره تحدث زغيب مرحبا بالطلاب داعيا إياهم الى اعتبار البلدية بيتهم الثاني، والا يترددوا في زيارتها وطلب اي شيء، شاكرا نادي روتاري زحلة كابيتول على تحضيره هذا النشاط القيم ثقافيا، داعيا الجميع الى تنظيم انشطة مشابهة، متمنيا للجميع الربح واعيادا مجيدة لهم ولعائلاتهم.

وسوف تنهي الهيئة المنظمة التصحيح وتعلن النتائج الاسبوع المقبل، حيث ستبلغ قيمة المنح الدراسية للفائزين حوالي 30 مليون ليرة.

 

===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب