جمعية Rebirth Beirut اعلنت اطلاق معرضها الجديد لدعم 14 موهبة في مجال الفن المعاصر والحديث

وطنية - اعلنت جمعية Rebirth Beirut وبالتعاون مع The Gallerist اطلاق معرضها الجديد بعنوان Art Defined  لدعم 14 موهبة في مجال الفن المعاصر والحديث.
 
وقالت في بيان:"يشكل المعرض مساحة فنية فريدة مليئة بالألوان والرسومات واللوحات المستوحات من مشاهد يومية وتفاصيل حياتية ستنقل الزائر من عالم الواقع إلى الخيال الفني الذي يعطي الأمل والفرح خاصة في وقت كالذي يشهده لبنان وتحديدا بيروت.
 
ودعا مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut كابي فرنيني محبي الفن والثقافة من أهل بيروت للمشاركة في حفل الافتتاح عند الخامسة من بعد ظهر يوم 8 تموز لغاية الثامنة مساء على أن يفتح المعرض أبوابه في مركز الجمعية في الجميزة يوميا من الثانية بعد الظهر لغاية السابعة مساء حتى 27 تموز 2022. 
 
ويشارك في هذا المعرض كل من الفنانين: لينا حسيني، مارون شكور، بشير بشير، نور كوا، ماجدة شعبان، ادوار سعيد، لاريسا شاوول، شيرين صايغ، ناتالي معيكي، جوريان حمداوي، الياس الخليل، نيفين مطر، ايهاب زين الدين وديانا عساكر. 
 
ويأتي هذا المعرض استكمالا لنشاطات Rebirth Beirut  الثقافية التي أطلقت مطلع شهر أيار الماضي، حيث دأبت على توجيه التحية إلى الفنانين المعاصرين وإلى الرسامين اللبنانيين واليوم إلى الفن المعاصر والمواهب الناشئة بهدف إعادة الروح إلى قلب العاصمة التي عرفت الكثير من المآسي منذ الإنفجار المشؤوم في 4 آب 2020. 
 
وتسعى الجمعية من خلال هذا المعرض إلى المساهمة في عودة الحياة تدريجيا إلى العاصمة بيروت وخلق مساحة فنية وثقافية حضارية لكل أبناء المدينة.


          ==========أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب