الحريري رعت تخريجا في مدرسة بهاء الدين الحريري في صيدا

وطنية - احتفلت مدرسة بهاء الدين الحريري في صيدا، بتخريج طلاب الصف السادس الأساسي للعام 2022، برعاية رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" السيدة بهية الحريري وحضورها، في باحة المدرسة بمشاركة أهالي الخريجين والهيئتين الإدارية والتعليمية.
 
بعد دخول موكب الخريجين والنشيد الوطني وتلاوة من القرآن الكريم للتلميذ أحمد أيمن تميم. ألقى التلامذة حلا فادي أبو علول وغيدا محمد الجباعي وندى شحادي سليقا كلمة الخريجين باللغات الثلاث العربية والإنكليزية والفرنسية، معبرين عن سعادتهم وهم يجنون ثمار تعبهم وجهدهم نجاحا وتفوقا، وانتقالا من مرحلة تعليمية الى أخرى بخطى واثقة، محملين بأحلام يسعون لتحقيقها رغم كل الصعوبات.
 
واستعرضت رئيسة القسم المتوسط السيدة سناء القطب الصعوبات خلال الفترة الماضية. وقالت: "من خلال تكاتفنا وتعاضدنا وتماسكنا يدا بيد وبفضل دعم السيدة الرئيسة بهية الحريري ومتابعتها المستمرة ورعايتها الدائمة لجميع الأمور والتفاصيل ودعمها الاكاديمي والمادي والمعنوي لاستمرار حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله، تمكنا من اجتياز هذه الصعوبات. وها نحن اليوم نحتفل بثمرة كل هذه الجهود التي بذلت من أجل الحصول على أفضل النتائج".
 
ونوهت بدعم المدير لأسرة المدرسة "وبإدارته الحكيمة والرشيدة التي كانت حافز الجميع للنجاح والتقدم".
 
وحيا مدير المدرسة أسامة الأرناؤوط كلمة روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري "الذي لا تكاد تمر مناسبة فيها نجاح وتخرج وإنجازات إلا ونستذكره رجلا عظيما كان همه الأول والأخير تخريج جيل يعي معنى الطموح والنجاح وأن الحياة لأقوياء الفكر والعلم وبناء أجيال تدرك أن لا سبيل للانفتاح والتطور وبناء الأوطان الا بالعلم والمعرفة". وقال: "تحية من القلب الى راعية مدرستنا حاملة الأمانة التي رعت الأحلام وعبدت طريق العلم وسددت عزيمتنا فتجاوزنا الوهن باصرار. أعوام مضت جابهتنا ريح عاتية حاولت كسرنا، تصدينا لها وتضافرت في وجهها الجهود وها هي اليوم الريح العاتية تنكس جباهها لسنابلنا الذهبية المعطاء فيتولد نجاح جديد للبهاء. حفظك الله السيدة الأم بهية الحريري".
 
وعرض مسار التطور الأكاديمي للمدرسة وما تقوم به الإدارة من برامج وشراكات وخطوات متقدمة من أجل الحفاظ على جودة التعليم والاهتمام بأوضاع المعلمين ومراعاة إمكانات الأهل.
 
وبعد لوحة فنية قدمها التلامذة، وزعت الحريري مع الأرناؤوط الشهادات على الخريجين والخريجات.


                  ==== ن.ح.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب