"جمعية محترف راشيا" أطلقت كتاب "العشق في زمن كورونا" لبدر عُلبي

وطنية - أطلقت "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" في راشيا الوادي، كتاب "العشق في زمن كورونا" لإبنة البلدة بدر علبي في حضور رئيس الجمعية شوقي دلال.

واشاد رئيس الجمعية بـ"شخص الكاتبة بدر علبي وهي مثال للمرأة الريفية التي تملك الإرادة والعزم والإصرار على تحقيق النجاح"، وقال: "وما هذا الكتاب اليوم سوى تأكيد على هذا الثبات حيث ولد الكتاب رغم جميع الصعاب والعقبات التي نمر بها في لبنان، وهذا يدلنا على أن لبنان لن تقوى عليه الصعاب بفضل مبدعيه في كل المجالات، حيث قال عنهم يوماً جبران خليل جبران "أبناء لبناني يولدون في الأكواخ ويموتون في قصور العلم".. من هذا المنطلق يُسعدنا أن نُطلق هذا الكتاب اليوم ونحن على ثقة أن الكاتبة ستبقى لها نفس الإرادة لتحقيق المزيد في المستقبل ونحن في الجمعية الى جانبها وجانب جميع المثقفين والمبدعين على طول مساحة الوطن".

علبي 

من جهتها، شكرت الكاتبة علبي دلال على وقوفه الى جانبها "منذ الصفحة الأولى في الكتاب حتى ولادته، وهذا ليس بجديد على جمعية محترف راشيا التي كانت منذ ثلاثة عقود مع الجميع من أبناء الثقافة في لبنان والعالم العربي ولا تزال"، كما شكرت "دار ميرزا للطباعة والنشر على طبعها للكتاب والذي سيتوافر في المكتبات".

 

                                                            ========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب