استمرار فعاليات معرض كتاب طرابلس

وطنية - تستمر فعاليات معرض الكتاب 48 في الرابطة الثقافية في طرابلس لليوم الثامن على التوالي، واستقبل رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري وفدا علمائيا دينيا ضم الشيخ بلال الملا والسيد حسن علي الامين والشيخ سامي عبدالخالق والشيخ زياد بو غنام المعروفي، الذين شددوا على "أهمية هذا النشاط المميز الذي يجمع كل اطياف المجتمع".
 
ومن الزوار، رئيس مجمع "الرؤى" التربوي بلال هرموش والمدير العام لمصالح المياه في الشمال خالد عبيد ورئيس مجلس ادارة مستشفى طرابلس الحكومي فواز حلاب.
 
وعلى هامش المعرض، اقيمت ندوة للمخرج يوسف رقة، مؤسس ومدير موقع "ميزان الزمان" بعنوان "المسرح في لبنان الى أين"، وندوة عن فكر وكتاب لامع ميقاتي "من ساحة التل الى الحي اللاتيني"، وندوة للمفتي السابق الشيخ بسام الطراس.
وكان توقيع الكتب "أناي" لجومانة سبليني، "أكتبني .. حين احببتني" لسحر حيدر، "دور البلديات في عملية التنمية المحلية بلدية طرابلس نموذجا" لمحمود العلي، "التبادل المالي والخلقي في الاسلام" لباسل كبارة، "لقاء الاحد الثقافي شخصيات من طرابلس 2" في جناح مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية وكتاب آخر بعنوان "قرارك يغير حياتك" ل سارة قدور.
 
واستمرت انشطة جمعية المبادرة والعطاء بعنوان "معا أقوى" عن مهارات الام القيادية والاسرة المتماسكة واستشارات عن التغذية والسمنة.


                  ===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب