غداء لجامعة الروح القدس على شرف ممرضي قسم كورونا في مستشفى سيدة المعونات

وطنية - أقامت كلية إدارة الأعمال في جامعة الروح القدس- الكسليك مأدبة غداء كبادرة تقدير وشكر للممرضات والممرضين في قسم "الكورونا" في مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل. ولفتت الجامعة في بيان، الى أن الغداء جاء "انطلاقا من رسالة البابا فرنسيس الذي ركز فيها على الدور السامي للعاملين في قطاع الرعاية الصحية وعلى ضرورة صون كرامتهم، وإيمانا منها أن جهود الممرضات والممرضين اللامتناهية وتضحياتهم الجسيمة التي تنم عن قيمهم الإنسانية العالية، قد ساعدت عددا كبيرا من المرضى لتخطي محنتهم في فترة صعبة جدا وللنجاة من هذا الوباء".
 
حضر نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأب طوني عيد، عميدة الكلية الدكتورة دانيال خليفة فريحة، رئيس العناية المركزة في مستشفى المعونات في جبيل الدكتور بيار إده، رئيس قسم التمريض في المستشفى الدكتور شربل الحويك، إضافة إلى عدد من أساتذة الكلية. كذلك، حضر طلاب برنامج إدارة الفنادق، الذي توفره الجامعة بالشراكة مع المؤسسة التعليمية الفرنسية Le Cordon Bleu.
 
وتحدث في هذه المناسبة، الدكتور بيار إده الذي نوه بعمل الممرضات والممرضين، مثنيا على التعاون الوثيق بين جامعة الروح القدس- الكسليك ومستشفى سيدة المعونات الجامعي، "لا سيما لناحية تصنيع جهاز تنفسي اصطناعي الذي دعم جهود مكافحة فيروس كورونا". 
من جهتها، شكرت الدكتورة دانيال خليفة فريحة "الممرضات والممرضين على عملهم وتضحياتهم في أصعب الظروف الصحية لمساعدتنا ومساعدة أعز الأشخاص على قلوبنا"، مؤكدة على "الدور الفاعل الذي تضطلع به الكلية لناحية تقديم الخدمات وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع، وذلك انطلاقا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق كل فرد أو مؤسسة ضمن المجتمع الواحد".

                        =========إ.غ.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب