توقيع إتفاقية علمية واكاديمية بين الجامعة الاسلامية ومستشفى الزهراء

وطنية - وقع الوزير السابق رئيس الجامعة الاسلامية في لبنان البروفسور حسن اللقيس ومستشفى الزهراء الجامعي في بيروت ممثلة برئيسها البروفسور يوسف فارس، اتفاقية علمية واكاديمية، في المستشفى بحضور عمداء الجامعة، الاساتذة وإداريي الجامعة، رؤساء الأقسام الطبية، التمريضية والإدارية وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في معهد الزهراء للعلوم التمريضية.
 
بعد النشيد الوطني، تحدث البروفسور فارس مرحبا باللقيس، ومؤكدا أن "الهدف من هذه الاتفاقية هو تكاتف الجهود بين مؤسستين هما من طلائع المؤسسات التعليمية الجامعية في لبنان والمنطقة، وهما جسدان بقلب واحد وبروح واحدة ويجمعهما هدف واحد ألا وهو خدمة التعليم الصحي في لبنان".
 
اللقيس
ثم كانت كلمة للبروفسور اللقيس شكر فيها ل"جيش لبنان الأبيض دفاعه عن السلامة الصحية في زمن الأوبئة"، شارحا "أهمية توقيع مثل هذه الاتفاقية بين مؤسستين أسسهما الإمام موسى الصدر ويهدفان لخدمة الإنسان في مجال الاستشفاء والتعليم، وهما قطاعان يعانيان كثيرا بسبب الظروف الصعبة والتي يمكننا أن نواجهها يدا بيد وننتصر عليها. الى ذلك يأتي هذا التعاون تأكيدا على سمو الرسالة العلمية التي تحملها المؤسستان بما يعود بالفائدة المباشرة على التعليم الصحي في لبنان خاصة عندما تقومان برفد بعضهما البعض بالخدمات الصحية والتربوية والبحثية".


                             =============ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب