سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

وطنية - أطلقت جمعية "سند لبنان" ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي التربوي الثاني الذي عقد برعاية وزارة التربية ممثلة برئيس المنطقة التربوية الاستاذ اكرم ابو شقرا، والتعاون مع رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل الاستاذ رضا عاشور، وحضور المدير العام للجمعية البروفسور نديم منصوري ورئيسة لجنة التعليم في الجمعية الاستاذة نورا المرعبي وجميع مديري المدارس الرسمية ضمن نطاق اتحاد بلديات بنت جبيل .
 
بدأ اللقاء بالنشيد الوطني، ثم كلمة رئيس الجمعية الاستاذ حكمت ناصر الذي أعرب عن سعادته في اطلاق هذا التدريب "الذي بات ضرورة ملحة لبناء معلم متمكن من استعمال الطرق الحديثة في التعليم، وخلق جيل مواكب للعصر الرقمي من التلاميذ". 
 
وأضاف: "يتم هذا التدريب الذي يطال 21 مدرسة في اتحاد بلديات بنت جبيل ومدارس دبل ورميش، بعد نجاح برنامج دعم المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات القلعة العام الفائت"، متمنيا للأستاذة المتدربين "المثابرة في هذا الوقت الحرج"، وشاكرا صمودهم في تحقيق رسالة المعلم السامية. 
 
ثم درب الخبير الدولي في تكنولوجيا التربية الدكتور ربيع بعلبكي المعلمين، في جو متسم بالحماس والنقاش والتفاعل. 
 
وسيتم متابعة هذا التدريب في المدارس كافة ضمن اتحاد بلديات بنت جبيل ضمن برنامج سيوزع بالتنسيق مع مديري المدارس خلال الشهرين المقبلين. 
 
وانتهى اللقاء بتناول الكوكتيل والتقاط الصور التذكارية.


                                    ========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب