اتفاق بين ثانوية الحريري و British Council لإعتماد الثانوية المركز الاول في صيدا والجوار لإجراء امتحانات الـ" IELTS"

وطنية - صيدا - عقد اتفاق بين "ثانوية حسام الدين الحريري" التابعة لـ"جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" و"British Council" لاعتماد الثانوية  المركز  الاول في صيدا والجوار لإجراء امتحانات الـ" IELTS".

وتم تكريس هذا التعاون في لقاء عقد في الثانوية بين المديرة منى مجذوب ووفادي زبيب ممثلا ال"British Council"، في حضور عضو المجلس الإداري في جمعية المقاصد - صيدا رغيد مكاوي وروان عفارة، بحيث يوفر فرصة لأبناء المدينة والجوار ،  لأن يخضعوا لهذا الإمتحان الذي يحدد مصير كثر من الطلاب في الدخول إلى أفضل الجامعات، كما يشكل شرطاً أساسياً للعمل في العديد من الدول العربية منها والأجنبية، ويعزز من وجود مدينة صيدا ومكانتها، بحيث لا يعد هناك من داعٍ للتوجه إلى العاصمة لإجراء هذا الإمتحان، ممّا يزيد من استقطاب المدينة للطلاب من المدن والقرى المجاورة وتكريسها  أكثر فأكثر كمدينة للعلم والثقافة.

وأعلنت إدارة الثانوية أن روان عفارة ستكون المسؤولة عن تسجيل الأشخاص الراغبين في الخضوع للإمتحان، على أن يكون تاريخ إجراء أول إمتحان في 28 أيار المقبل.

اشارة الى ان الثانوية كانت قد خضعت لتقييم شامل أثبت مطابقتها للمواصفات المطلوبة لإجراء الامتحانات وجهوزيتها لأن تكون مركزًا لها.

        ========ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب