"تاتش" نفت ما يروج عن ضغوط تمارسها لعدم المشاركة في اعتصام نقابة الموظفين:
ملتزمون العمل مع وزارة الاتصالات لتحسين أوضاع العاملين

وطنية - صدر بيان عن شركة "تاتش"، ردا على ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام من أخبار غير صحيحة البتة، مفادها إن إدارة شركة تاتش تضغط على موظفيها لعدم المشاركة في الاعتصام التي دعت إليه نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي في لبنان".
وأسفت ادارة شركة "تاتش"، مستنكرة "ما ورد من مغالطات تشير الى ممارسة ضغط من قبل ادارة تاتش على الموظفين، معلنة :" ان شركة تاتش هي عائلة واحدة تحقق نجاحاتها بجهود كافة العاملين وتفانيهم بالعمل لخدمة الوطن والمواطن".
 
أضاف البيان": ان إدارة شركة تاتش وموظفيها يفضلون استهلاك كل وسائل التفاوض البناءة لحل كل المسائل العالقة على وسائل الاعتراض الأخرى كالاعتصام والإضراب التي قد يكون لها تبعات سلبية على مصلحة القطاع والمواطن معا.
 
ان نجاح شركة تاتش يعود إلى حرص إدارتها الدائم بالتنسيق الوثيق مع وزارة الاتصالات، وفرق عملها من مهندسين وفنيين واداريين بتوفير أفضل جودة اتصالات، بالإضافة إلى حرصها الدائم بتأمين متطلبات موظفيها سيما في هذه الأوقات الصعبة التي نعاني منها جميعا.
 
وعليه نعود ونؤكد ان الدعوة التي نوجهها لعائلة تاتش هي متابعة العطاء والتضحية من اجل المصلحة العامة، مجددين الالتزام على الاستمرار بالعمل مع وزارة الاتصالات من اجل متابعة تحسين اوضاع العاملين كافة".

                       ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب