العبدالله خلال "المعرض المفتوح" في صيدا : الصناعة هي رسالة قوة من لبنان إلى العالم

وطنية - صيدا  - نظمت مجموعة"اماكو" الرائدة في صناعة آلات وتجهيزات الورق الصحي نشاطات "المعرض المفتوح" في صيدا الذي تقيمه بشكل دوري، للقاء الشركاء والمتخصصين والخبراء وإستعراض أحدث إبتكاراتها وحلولها وتكنولوجياتها. شارك فيه شخصيات رسمية وقادة من القطاع الخاص، وخبراء صناعة الورق الصحي بالإضافة إلى كبار زبائن أماكو وشركائها من لبنان والعالم.

واستقبلت مجموعة أماكو خلال المعرض المفتوح الذي استمر لعدة أيام، المدير العام لوزارة الاقتصاد الدكتور محمد أبو حيدر، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ‏محمد صالح واعضاء من مجلس ادارة الغرفة، وممثلون عن شركات لتحويل الورق الصحي والصناعات الوطنية، وعدد من رجال الاعمال والاعلاميين.

العبد الله

وقال رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله: "نُقيم هذا الحدث بشكل دوري، لإطلاع القطاع الصناعي عموما والمتخصصين في صناعة الورق الصحي بشكل خاص على أحدث التطورات في هذا المجال. ونستغل فرصة اللقاء بشركائنا وأصدقائنا للإعلان عن أحدث إبتكاراتنا في عالم آلات تحويل الورق الصحي من جهة، وتسليط الضوء على التكنولوجيا الحديثة التي تدفع بهذه الصناعة قُدما من جهة أخرى. وتعمد أماكو دوما إلى تطوير آلاتها وتحديثها لمواكبة التطورات العالمية في هذا المجال".

أضاف: "نحن روّاد آلات تحويل الورق الصحي، لا في لبنان والمنطقة فحسب، بل أيضا على المستوى العالمي، إذ تضم الأسواق التي ننشط فيها بلدان أوروبا وأميركا الجنوبية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى بلدان في آسيا. ما يميّزنا في الأسواق هو ابتكاراتنا المستمرة وخدماتنا المتكاملة في مرحلة ما بعد البيع، التي تتيح لزبائننا تعزيز طاقتهم الانتاجية وتحقيق وفورات كبيرة خلال تشغيل الآلات، فضلا عن حصولهم على أفضل مواصفات ونوعية منتجات في الأسواق". 

وتابع : "نحن نرسل من هنا، من "أماكو" رسالة قوة وثبات للقطاع الصناعي في لبنان، نؤكد من خلالها مرة أخرى أن الصناعة هي جزء من الحل الاقتصادي في لبنان. ولهذا يجب أن تنال الصناعة اللبنانية الاهتمام الكافي، والدعم الرسمي المناسب الذي يليق بمن يدعمون لبنان في واحدة من أحلك وأصعب اللحظات التاريخية التي يمرّ فيها. ولا يجب أن ننسى أن الصناعة هي رسالة قوة من لبنان إلى العالم".

وخلال اليوم المفتوح، زار ضيوف أماكو مختلف أقسام الشركة حيث اطلعوا على المعايير العالية المتبعة في العملية الصناعية، كما تفقدوا الآلات التي توفرها أماكو للأسواق المحلية، الاقليمية والعالمية.

 

                                   ============ ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب