اسعد الحريري ناشد المسؤولين الالتفات الى معاناة المواطن: لم يعد بالامكان السكوت عن الظلم

وطنية - ناشد رئيس جمعية "تجار لبنان الشمالي" اسعد الحريري في بيان، "المسؤولين والمعنيين، على أبواب عيد الأضحى المبارك، الالتفات الى معاناة المواطن"، وقال: "في ظل التغافل عن أمور الشعب ومتطلباته المحقة من العيش الكريم، فان المواطن يعاني من زيادة في أسعار المواد الغذائية بشكل جنوني ومفرط، ومن اسعار المولدات الكهربائية وازمة البنزين وزيادة تعرفة الانترنت والمعاش المحدود للموظف لا يكفي حتى مواصلات، لذلك نطلب من كل مسؤول لديه ذرة ضمير ان يشعر مع المواطن لانه لم يعد يالامكان السكوت عن الظلم، وستكون صرخة وانتفاضة لا مثيل لها أن لم يتم التسريع في الإصلاحات وتطوير فرص عمل للشباب وخريجي الجامعات الذين يهاجرون الى الخارج ويتركون بلدهم قسرا والما مما يحصل من تقصير تجاههم من دولتهم".
 
اضاف: "لذلك نطلب ونشدد على الإسراع في الإصلاح وتفادي الخطر المحدق بنا، إهمال وتسيب وقلة ضمير للاسف، باخرة فيول في عرض البحر محملة ب 17 طنا من الفيول تكفي لتغذية 17 يوما ولا حسيب، ومعمل دير عمار متوقف عن التشغيل لأسباب مجهولة مع العلم ان لا اعطال فيه".
 
وسأل: "من المسؤول؟ الا احد يجيب عن وجع الناس وعن أطفال بحاجة إلى الأوكسجين داخل المستشفيات ودور العجزة أيضا؟ أين وصلنا  في هذا البلد لا أحد يدري .صرخة لكل واحد لديه ذرة من الضمير فليجب علينا".
 
                            ================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب