منسى: اعيدوا لنا الثقة وخذوا ما يدهش العالم

وطنية - شكر رئيس مجموعة رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيين "هالفا" انطوان منسى في بيان "الاغتراب اللبناني على الانتخابات النيابية التي خاضوها. وقال: "تمكنا من جمع245  الف شخص كي ينتخبوا، لافتا الى انه "الاصلاح الاول وهو اول انجاز، متمنيا "ان يبدأ التغيير الحقيقي في البرلمان اللبناني".

 اضاف: "لن نسمح لاحد في لبنان بأن يلقي اللوم على فلان او فلان، لان المسؤول الوحيد عما يحصل هو الشعب اللبناني، فهو الذي انتخب وهو الذي اوصل النواب، وهم بدورهم يوصلون الرئيس"، لافتا الى "اننا نضع اللوم على انفسنا كلبنانيين، ومن العام 2014 و2015 بدأنا نقول ان الليرة "اصبحت بالارض".

 وشدد على "اهمية الاغتراب اللبناني الذي يرسل التحويلات الى لبنان"، وقال: "سنة 2021 دخل الى لبنان ستة مليارات و900 مليون دولار من الاغتراب"، آملا "استعادة الثقة للمساهمة في العجلة الاقتصادية".

وختم: "نحن في انتظار عودة 17 و18 ألف مغترب يوميا لقضاء عطلة الصيف في لبنان ومعها سيدخل إلى البلد 3 مليارات دولار، ونحن نعمل ما بوسعنا لإنقاذ لبنان ونطالب الدولة للقيام بواجباتها وان لا تسمح لمن هم خارج الحدود بالدخول إلى لبنان لوضع اليد على هذه الدولارات"، مؤكدا "العمل على التحضير لمؤتمر إنقاذي بعنوان " أعيدوا لنا الثقة وخذوا ما يدهش العالم".

                    ==========ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب