"سبينيس" تشارك في "سوق البيت" الداعم للمؤسسات الناشئة

وطنية - شاركت سبينيس في مهرجان "ع طريق الجميزة" المنظّم من قبل شركة  "إن أكشن أيفنتس"، بالشراكة مع بلدية بيروت و"س. د. غلوبل" من خلال "سوق البيت" الداعم للمؤسسات الصغيرة الناشئة، فمنحت الفرصة لثلاثين مبدع ومبدعة لعرض منتجاتهم الوطنية وتسويقها طيلة هذا النهار، في إطار نشاطاتها الهادفة إلى إعادة الحياة إلى مدينة بيروت وتحديداً منطقة الجميزة ودعم الإبتكارات المحلّية في الوطن.

واشارت "سبينس" في بيان الى ان "تماشى شعار النشاط الذي يهدف إلى التذكير بأن أهالي مدينة بيروت يملكون في جيناتهم حبّ الحياة، مهما كانت الأوضاع التي تمرّ بها البلاد مع أهداف سبينيس المتمثلة بالدعم المتواصل للمجتمع إنطلاقاً من إيمانها بقدرة اللبنانيين الدائمة على تحويل الأزمات إلى فرص عبر خلق أعمال تجارية فردية للتكيف مع الظروف الراهنة والنهوض من جديد".

القاعي
وبالمناسبة تحدّث الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي فقال : " تسرّنا المشاركة في هذا النشاط الوطني الجامع الذي يعيد الأمل لبيروت وسكانها ويتماشى مع أهداف معرض "سوق البيت" المستمرّ منذ عامين لدعم الصناعات المحلية وتشجيع الشباب والشابات على البقاء في لبنان من خلال تطوير مشاريعهم وتوسيعها محلياً وعالمياً".

وأضاف :" سنواصل العمل لدعم نشاطات تعنى بتطوير الصناعة اللبنانية واستقطاب المزيد من الأعمال التجارية الصغيرة الناشئة إنطلاقاً من أهمية الإنتاج الوطني ودوره الفعال في دفع عجلة النمو الإقتصادي".

ولفت البيان الى ان" المهرجان الذي استمرّ من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً ضم  200 مشارك من فنانين، مصممين، حرفيين، ومؤسسات أخرى إلى جانب المشاركين من سوق البيت، اجتمعوا ليؤكدوا مدى اشتياق الشعب اللبناني لحياة مليئة بالفرح والطمأنينة. كما شكّل مناسبة للزائرين للدخول مجاناً واكتشاف عدد كبير من المنتجات الغذائية والصناعات المبتكرة وشرائها بأسعار مميزة لتشجيع أصحابها على المضي قدماً بها وسط أجواء من التسلية والمرح للكبار والصغار".

 ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب