غلوب مد تعقد مؤتمرها التنفيذي الاول لعام 2022 في بيروت

وطنية - عقدت "غلوب م"د، وهي مجموعة شركات تدير منافع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النسخة الـ14 لمؤتمرها التنفيذي الأول لهذا العام في فندق موفنبيك في لبنان على مدى يومين خلال شهر أيار، في حضور مجلس الإدارة والمديرين العامين لشركات المجموعة الاثني عشر والفريق التنفيذي من مختلف الشركات.

ووفق بيان، شدد المؤتمر على أبرز الخطط الإستراتيجية التي تهم مجموعة شركات غلوب مد. وشكل الحدث فرصة لمناقشة أبرز الفرص والإنجازات والأداء العام لمختلف شركات المجموعة.
وتم وضع خطط إستراتيجية رئيسية تشمل مواصلة غلوب مد مسارها في مجال التحول الرقمي، والذي يتمحور حول نظام Genix لادارة منافع الرعاية الصحية المستند إلى تقنيات وبوابات الكترونية حديثة ومتطورة تؤمن خدمات مميزة  للهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد والمؤمنين لديهم ومقدمي خدمات الرعاية الصحية وغيرهم. وجرى عرض للخدمات الصحية عن بعد Telehealth التي ستعتمدها غلوب مد والتي تهدف لتعزيز حلولها وأدواتها الرقمية الموضوعة في خدمة العملاء المؤمنين.
وقد تمت مناقشة مواضيع رئيسية أخرى بما في ذلك الإتجاهات التكنولوجية الجديدة في مجال التأمين فضلا عن جهود الشركة المستمرة في مجال الإمتثال لقواعد النظام الاوروبي العام لحماية البيانات وقوانين حماية المعلومات والبيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

                      ================إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب