الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

10:31 pm

تطبيق Zaky من أريبا للدفع عبر الموبايل أداة للمغتربين لإرسال اموال بالدولار الأميركي إلى عائلاتهم في لبنان

وطنية - أعلنت شركة "أريبا" في بيان أنه "بفضل تطبيق الدفع عبر الموبايل zaky وما يوفره من خدمات، أتيحت الفرصة للمغتربين اللبنانيين لإرسال الأموال بالدولار الأميركي (fresh) إلى عائلاتهم، بشكل فوري وخال من المتاعب، وذلك للمبالغ التي تراوح بين 100$ و 1000$ بكلفة منخفضة. وتأتي هذه الخدمة الجديدة المضافة إلى التطبيق في وقت تعتمد فيه العديد من العائلات اللبنانية على الأموال المحولة من أقاربهم المقيمين في الخارج، من أجل دعمهم خلال الأزمة المالية التي يمر بها البلد".
 
أضاف البيان :"للاستفادة من خدمة تحويل الأموال، على المرسل أن يقوم بربط بطاقته الدولية بالتطبيق، ما سيسمح له بتعبئة دولارات أميركية في محفظته. ثم يمكنه بعد ذلك تحويل الأموال إلى رقم الهاتف المحمول المحلي الخاص بالمستلم من دون أي عمولة، وسيتم إعلام الأخير لتحميل تطبيق zaky من أجل تلقي المبلغ المالي وإضافته إلى محفظته الخاصة. يمكن للمستلم زيارة أي فرع من فروع LibanPost ، أو استخدام رصيد لشراء قسائم أو دفع الفواتير من خلال التطبيق". 
 
واشار الرئيس التنفيذي لشركة "أريبا" ماهر ميقاتي، إلى أن "هذه الخدمة ستساعد المواطنين اللبنانيين من جميع الأجيال على تجاوز هذا الوقت الصعب، من خلال إجراء المعاملات المالية عبر الموبايل بطريقة سريعة ومنخفضة الكلفة".
 أضاف:" تتم حماية التحويلات والمدفوعات كافة من خلال نظام المصادقة والأمان الذي يشمل رقم هاتف العميل، بالإضافة إلى تقنية ترميز البطاقة لحماية جميع تفاصيلها بهدف ضمان على مستوى من الأمان".
 
ولفت البيان الى "ان تصميم تطبيق zaky، قد طبق لتحويل الأموال بين المواطنين اللبنانيين باستخدام جهاز هاتف محمول. من خلال هذا التطبيق، يمكن للعملاء إجراء تحويلات مالية فورية، ما يسمح لهم بإرسال الأموال إلى أفراد الأسرة، وتقسيم الفواتير مع الأصدقاء، ودفع مقابل خدمات إعادة شحن الهاتف المحمول، وشراء قسائم الترفيه وغيرها من الخدمات.

اشارة الى ان تطبيق zaky متاح للتحميل على Google Play و App Store و App Gallery.


======ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب