تحالف متحدون وجمعية صرخة المودعين: المواجهة مستمرة


وطنية - أعلن "تحالف متحدون" وجمعية "صرخة المودعين"، أن "المواجهة مع المتآمرين على حقوق المودعين مستمرة، والثلاثاء يوم فاصل فيها"، وذلك في بيان جاء فيه:
 
"هذه المرة لن تجدي البلوكات والتصفيحات الحديدية المشيدة مؤخرا. هذه المرة لن تمر لعبة قضم أموال المودعين، كائنا من يكون وراءها. هذه المرة ستكون المواجهة دامية للدفاع عن جنى العمر بوجه الكابيتال كونترول، القناع الذي يخفي وراءه عفوا عاما ماليا عن سرقة أرزاق الكادحين! كلا وألف كلا، لن يستوي من جمع شقى عمره حفنة حفنة حلالا بعرق الجبين وكد الأيام وسهر الليالي، مع من أثرى خزائنه بالمال الحرام اغتصابا لحقوق الناس، حيث الأول يعاقب ظلما والثاني يكافأ ويعفى عن جرائمه ويصبح السارق والقاضي في آن، ليمسي كف يد القضاء هو القانون والجريمة متاحة دون رادع أو حسيب. كلا وألف كلا، فهذا لن يمر إلا على جثث المودعين أصحاب الحق.
 
هذا نداء إلى كل مودع في لبنان ليكون يدا واحدة مع من جندوا أنفسهم لقضية هي الأنبل والأقدس من كل القضايا، هي الثورة الحقيقية والحراك الحقيقي وأصفى أنواع النضال والجهاد والتضحية في سبيل العيال والعائلة. كن مشاركا مع المودعين والمحامين وأحرار النقابات وسائر الشعب اللبناني، في ثورة المودعين هذا الثلاثاء الساعة التاسعة والنصف صباحا أمام مدخل المجلس النيابي تجاه البلدية في وسط بيروت. معا نستطيع".


===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب