سيدر اوكسيجين وجمعية الصناعيين اللبنانيين نظمتا لقاء ترويجيا لصنع في لبنان في اكسبو 2020

وطنية - أعلنت سيدر اوكسيجين- لبنان  CEDAR OXYGEN LEBANON، في بيان، أنه "تعزيزا لشعار صنع في لبنان، نظمت بالتعاون مع جمعية الصناعيين اللبنانيين وغرفة التجارة والصناعة والزراعة  في لبنان وAntwork اكبر لقاء ترويجي تفاعلي لـ "صنع في لبنان" للتواصل مع الصناعيين اللبنانيين واستكشاف فرص العمل على المستوى العالمي لتعزيز الصناعة والتجارة من والى لبنان عبر عرض الفرص الصناعية الحالية في لبنان وآليات التمويل، بالاضافة الى مناقشة التعاون مع صناعيين دوليين وعربا، أبدوا اهتماما بالمشاركة في اعمال هذا اللقاء حيث اقيم الحدث  في جناح لبنان في معرض إكسبو 2020  في دبي".

حضر المؤتمر رجال أعمال من دولة الامارات العربية المتحدة والكويت وصربيا والبوسنة ومالطا وروسيا، بمشاركة نائب حاكم مصرف لبنان ألكسندر موراديان وأكثر من 15 صناعيا لبنانيا.
 
قدم للحدث الرئيس التنفيذي لمجموعة سيدر اوكسيجين انطوني جبور وكارول ميلان عن جمعية الصناعيين والملحق في السفارة اللبنانية دان كلود حوري الذي أكد "سعي الخارجية اللبنانية وبعثاتها لاستقطاب الاستثمارات الى لبنان، بخاصة القطاعات المجزية والتي تقوم على التكنولوجيا الحديثة".
 
كما قدم الصناعيون أبرز منتجاتهم الغذائية والصناعية ووطرق التوليف والتوضيب الحديثة، وناقش كل منهم فرص الاستثمار المتاحة في علاماتهم التجارية وشرح لفرص الاستثمار في الصناعة في لبنان عموما، بالاضافة الى الحوافز والدعم المالي والتمويل الذي يوفره صندوق سيدر اوكسيجين لإطلاق الصناعات والمشاريع الجديدة.
 
وعرضت "سيدر اوكسيجين" "آليات الحصول على الدعم المالي وتمويل المشروعات الصناعية بهدف تنمية القطاع تلبية حاجات اللبنانيين وتقديم منتج عالي المستوى والتصنيع، وهو ما كان محل اهتمام وتقدير رجال الاعمال من الدول العربية والاجنبية".
 
هدفت المبادرة إلى "استعراض المستوى الفني والانتاجي العالي الجودة الذي باتت عليه الصناعة في لبنان، وتسليط الضوء على التطور التكنولوجي والنوعي، ما يزيد من القدرة التنافسية  للصناعة اللبنانية على الساحة العالمية".
 
كذلك عرضت "سيدر اوكسيجين" مجموعة من شهادات الحاصلين على التمويل لاطلاق صناعاتهم المحلية وفق أفضل الاسس التمويلية.
 
يشار إلى أن "سيدر اوكسيجين" تضم مجموعة مستثمرين لبنانيين خصصوا الصناعة اللبنانية بتمويلات كبيرة لإعادة إطلاق هذا القطاع وتعزيز مساهمته في الدخل القومي اللبناني.

            =============== و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب