المفكرة ليوم الجمعة 31 أيار 2024

الساعة  الموضوع

9,30   تنظم سفارة الجزائر في لبنان، برعاية وزير الصناعة اللبنانية وبالشراكة مع الهيئات الاقتصادية اللبنانية وإتحاد الغرف للبنانية ورابطة اللبنانيين خريجي الجامعات والمعاهد الجزائرية، لقاء عمل موسع  تحت شعار: "نستثمر معاً.. ننتج معاً.. نصدر معاً" متخصص حول فرص الاستثمار في الجزائر في ضوء قانون الاستثمار الجديد، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان.

10,00  احتفال لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التبغ، ينظمه مركز المعرفة حول تدخين الشيشة في الجامعة الأميركية في بيروت التابع لاتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية بشأن مكافحة التبغ وجمعية" حياة حرة بلا تدخين"(TFI) ، في قاعة تشارلز هوستلر في الجامعة الأميركية في بيروت.

10,30  مؤتمر صحافي لجمعية "جاد" – شبيبة ضد المخدرات، في المركز الكاثوليكي للإعلام- قاعة االمطران رولان أبو جودة،  بمناسبة اليوم العالمي للحد من التدخين، بدعوة من رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران انطوان نبيل العندراي، برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هكتور الحجار.


11,00  يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري، في مكتبه في الوزارة، ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان محمد صالح،

17،00 يتحدث الأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله، في الإحتفال التأبيني تكريما للعلامة الشيخ علي محمد قاسم كوراني، في مجمع الامام المجتبى في الضاحية الجنوبية.

17,30  ندوة بعنوان "سعيد تقي الدين المبدع الذي لا يغيب"، بدعوة من منتدى شملان الثقافي، بمناسبة ذكرى مرور 120 عاما على ولادته، في منزل الصحافي نبيل المقدم في شملان – الساحة العامة.

18,00  اعتصام لاهالي زوق مكايل، أمام معمل الزوق الحراري لشركة كهرباء لبنان، "احتجاجاً على بقاء المواد الكيميائية المخزنة في المعمل".

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب