المفكرة ليوم السبت 23  كانون الاول 2023

الساعة  الموضوع

 

9,00  جمعية عامة غير عادية للمحامين بدعوة من مجلس نقابة المحامين في بيروت.

10,30   يعلن وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه،  من مركز جرف الثلوج في ضهر البيدر، الخطوات والاستعدادات المتخذة لرفع الثلوج عن الطرقات الجبلية، "وذلك تأميناً للسلامة العامة والمرورية، وانجاحاً ودعماً للسياحة الشتوية على كافة الأراضي اللبنانية، متوقفاً عند الإجراءات والقرارات لتعزيز الكادر البشري وصيانة الآليات".

10,30 تقبل التعازي بالوزير والنائب السابق محمد يوسف بيضون ، في فندق راديسون بلو - سنتر " دون"- الطابق الاول،  لغاية الساعة  الواحدة من بعد الظهر، ومن الساعة الثالثة لغاية السادسة مساء.  

11,00 قداس وجناز في الذكرى السنوية الأولى لوفاة شادية نمر الخازن أرملة الوزير السابق غسان تويني في كاتدرائية مار جرجس للموارنة - وسط بيروت.

12,30  برامج ترفيهية للاطفال ضمن الحفل الميلادي للمؤسسات التابعة لابرشية بيروت الارثوذكسية، في مدرسة البشارة الارثوذكسية مقابل المستشفى. واختتام الحفل عند الرابعة من بعد الظهر بسحب التمبولا وتوزيع الهدايا للرابحين.

20,00 يحيي التينور Levent Gunduz، يرافقه على البيانو العازف Metin Kiper، أمسية ميلادية، في إطارمهرجان "بيروت ترنم"،  في "الأسمبلي هول"، في الجامعة الأميركية.

20,30 احتفال موسيقي ميلادي بعنوان CHRISTMAS  RESONNANCE، بدعوة من رئيسة المعهد الوطني العالي للموسيقى - الكونسرفاتوار هبة القواس، في المتحف الوطني، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب