المفكرة ليوم السبت 20 أيار 2023

الساعة  الموضوع

10,00  يزور "لقاء مستقلون من اجل لبنان"، بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف الاول عبسي، في مقر البطريركية في الربوة.

10,00 تنظم مديرية التعاون العسكري - المدني في الجيش CIMIC يوما طبيا مجانيا، بالتعاون مع مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، في المدرسة الثانوية الأرثوذكسية، القبة - طرابلس.

11,00  يطلق الوزير السابق محمد شقير تجمع "كلنا لبيروت"، في قاعة Seaside Arena - Pavillon

15,00  مؤتمر تنظمه منطقة البقاع الشمالي في حزب "القوات اللبنانية"، بعنوان "معًا لبلديات مستدامة" للراغبين في الإنخراط في العمل البلدي ، في صالة الشهداء في كنيسة مار نهرا في دير الاحمر.

18,00 لقاء سياسي مع النواب فراس حمدان، إبراهيم منيمنة وياسين ياسين، لمناسبة مرور سنة على الانتخابات البرلمانية اللبنانية، في قاعة نادي الجبل، حاصبيا.

18,00 امسية شعرية لملتقى المرفأ للثقافة والفنون، برعاية وزارة الثقافة  وبالتعاون مع منتدى شواطىء الادب،  في قاعة الامير شكيب أرسلان – الشويفات.

18,00 لقاء تكريمي للفنان والممثل عصام الاشقر، بدعوة من منتدى شاعر الكورة الخضراء وضمن فعاليات معرض الكتاب السنوي التاسع والاربعين في طرابلس، في جناح المنتدى في قاعة المؤتمرات - طرابلس.

20،00 ينظم تجمع مرضى السيلياك في لبنان نشاطاً  مخصصاً لنشر الوعي حول مرض السيلياك، ودعم الأفراد الذين يعانون منه، بالقرب من صخرة الروشة.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب