الثلاثاء 23 نيسان 2024

08:19 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الأربعاء 17 أيار 2023

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة النائب فريد البستاني، وذلك لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل قانون حماية المستهلك.

11,00 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة النائب فريد البستاني، لمناقشة موضوع الدولار الجمركي واثره على الاقتصاد الوطني في حضور الهيئات الاقتصادية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي.

11,00 جلسة للجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة برئاسة النائب حسن مراد، وذلك لبحث موضوع الاقساط في المدارس الخاصة.

11,00 الجلسة الاولى للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه المكلفة درس اقتراح القانون المتعلق بالاطار القانوني والتنظيمي لقطاع المرافىء والموانىء التجارية والمتخصصة في لبنان المقدم من النائب غازي زعتير، برئاسة النائب أديب عبد المسيح.

*********************

9,30 تحرك بدعوة من الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب، أمام مصرف "اس. جي. بي. ال." في حلبا للإنطلاق إلى بقية مصارف المدينة.

10,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائب سامي الجميل على رأس وفد من حزب الكتائب اللبنانية.

11,00 لقاء إعلامي وحوار حول "الإنتحار والتغطية الإعلامية"، برعاية وحضور الوزيرين في حكومة تصريف الأعمال الصحة الدكتور فراس الأبيض والإعلام المهندس زياد المكاري، بمشاركة كل من: البرنامج الوطني للصحة النفسية - وزارة الصحة، منظمة الصحة العالمية، الجمعية اللبنانية للطب النفسي- نقابة الأطباء في لبنان، نقابة النفسانيين في لبنان وجمعية "امبرايس". وذلك في قاعة المؤتمرات في وزارة الصحة.

11,00 مؤتمر حول اطلاق "الاستراتيجية الوطنية للحد من مخاطر حرائق الغابات في لبنان" ويتم خلاله عرض النسخة المحدثة للاستراتيجية 2022-2023، في المكتبة الوطنية في الصنايع بيروت.

11,45 مؤتمر صحافي يعقده وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى للإعلان عن البرنامج المقرر "لليوم العالمي للمتاحف" الذي يصادف في 18 من الشهر الجاري، أمام مقر المتحف الوطني.

14,00 حفل اختتام مشروع تطوير القوى العاملة، بدعوة من برنامج دعم المجتمع المحلي في لبنان الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID ، في فتال - مبنى الدولفين - سن الفيل.

14,00 يوقع المحامي سلوان صادر كتابه "أصول المنازعات الرياضية أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية"، في بيت المحامي– العدلية- قاعة الإحتفالات الكبرى- ط5.


17,00 تتقبل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "التعازي والمباركة بشهداء معركة "ثأر الأحرار"، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية – بيروت – بجانب السفارة الكويتية. حتى السابعة والنصف مساء.

18,00  ندوة تفاعلية ينظمها الاعلامي ربيع ياسين بعنوان "من بيروت لطرابلس مكملين"، برعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في فندق "رويال توليب" مقابل جامعة AUST .


=================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب