الثلاثاء 16 نيسان 2024

08:44 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم السبت 18 آذار2023

الساعة  الموضوع

 

ينظم موقع الصحافة اللبنانية الدولية دورة تدريبية مجانية، بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني عن الإطفاء والإسعاف والإخلاء وكيفية التصرف في حال حدوث الزلازل، للعاملين في مجال الإعلام والصحافة في شكل خاص، في مبنى وزارة الإعلام.

 

10,00 تطلق ادارة نفايات لبنان حملة توعية لتعزيز ثقافة الفرز من المصدر واعادة التدوير في لبنان، في المكتبة الوطنية -الصنائع وزارة الثقافة، برعاية الوزراء في حكومة تصريف الاعمال: الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، البيئة الدكتور ناصر ياسين والصناعة جورج بوشكيان.

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

11,00 وفد من مركز الملك عبد الله للحوار بين الاديان والثقافات

 11,30 وفد من  المركز الاسلامي.

12,00  النائب فؤاد مخزومي

*****************************

 

 11,30  يفتتح وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى معرضا للفنانة كارل انجيا ،في المكتبة الوطنية، ضمن فعاليات الشهر الفرنكوفوني.

 

11,30 الحفل الختامي لفعاليات السنوية العشرين من مباراة العلوم 2023، بدعوة من الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث، في قصر المؤتمرات في الجامعة اللبنانية، مدينة رفيق الحريري الجامعية - الحدت، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي. يتخلل الحفل إعلان نتائج المباراة ويترافق مع معرض مباراة العلوم 2023 حيث يعرض الطلاب المشاركون بوسترات ابتكاراتهم أمام الزوار. وسيسبق ذلك مباراة العلوم وتحكيم المشاريع افتراضيًا، وندوتان الكترونيتان بين 15 و17 آذار 2023 عبر موقع الهيئة الالكتروني:nasr.org.lb

 

16,00  حفل تخريج الدفعة الاولى من مركز بناء القدرات والمهارات في إعداد وتقديم البرامج الاذاعية والتفزيونية وانتاج الافلام القصيرة، بدعوة من "جمعية نور طرابلس"،  برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مقر الرابطة الثقافية - طرابلس. يتخلله توزيع الشهادات واطلاق منصة نور طرابلس التلفزيونية. يتخلل الحفل كلمات لكل من: الوزير المكاري ومفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام ورئيس الجمعية نور الهدى غريب.

 

18,30قداس بدعوة من  رابطة قدامى مدرسة- نوتردام - فرير فرن الشباك، بمناسبة عيد القديس يوسف وذكرى تأسيسها، في كنيسة المدرسة. ويحتفل بالذببحة الإلهية الأب شربل مسعد.

20,30 العشاء السنوي لمصلحة المهندسين في حزب القوات اللبنانية برعاية رئيس الحزب سمير جعجع  في Hilton beirut metropolitan palace - Dubai hall

 

======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب