المفكرة ليوم الاحد 12 آذار 2023

 

 

الساعة  الموضوع

9,30 جولة في مزرعة بمهريه، لمناسبة اليوم الوطني للمحميات الطبيعية، بدعوة من وزارة البيئة ومحمية أرز الشوف ومصلحة آل سكاف وبلديات بمهريه وعين دارة وقب الياس. بمهريه. نقطة التجمع امام كنيسة مار جرجس.

 

10,00 تطلق وزارة الشؤون الاجتماعية وتجمع الهيئات الأهلية عبر مؤسسة عامل وبيت أطفال الصمود والمنظمة العالمية لحقوق الإنسان وبيت أطفال الصمود وبالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني  "قافلة التضامن الإنساني" ، من امام مبنى مؤسسة عامل في المصيطبة شارع ابو شقرا،  الى المنكوبين من الزلزال في سوريا، وينقلها الصليب الاحمر لتسليمها إلى رئيس منظمة الهلال الاحمر السوري.

 

10,00 يوم صحي مجاني لجميع الفئات العمرية (صحة عامة- أطفال- تخطيط قلب- شرايين وهشاشة عظام)، تقيمه مجموعة B&S ومديرها العام باسم جعفر، بالتعاون مع مستوصف الإمام الصدر الهرمل/ الكواخ، وذلك في مستوصف الإمام موسى الصدر- بلدة الكواخ الهرمل.

10,15  تفتتح نقابة المهن البصرية بالتعاون مع جمعية المجازين في قياس النظر في لبنان، مؤتمرها التاسع عشر تحت عنوان A Vision For Future ، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتورفراس الابيض، في فندق الكورال بيتش – الجناح – بيروت. ويتم خلاله اطلاق اتحاد النقابات العربية للبصريات من بيروت.

11,00 تظاهرة بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL   تنطلق من أمام المصرف المركزي في بيروت وصولا الى مجلس النواب "رفضا لسياسات الافقار والتجويع ولدولرة الاقتصاد وللضرائب والرسوم للدولار الجمركي ولبدعة منصة وللكارتيلات".

         =========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب