المفكرة ليوم السبت 11  آذار2023

الساعة  الموضوع

 

10,00 مؤتمر  "الدراجة الهوائية لطرابلس أجمل"  ، ينظمه مشروع "واصل دليفري" وسفارة هولندا في لبنان وجامعة بيروت العربية،  في مبنى جامعة بيروت العربية في طرابلس، يليه رحلة بالدراجات الهوائية تنطلق عند الساعة الواحدة ظهرا  من الجامعة مرورا بطرابلس والميناء.

11,00 جمعية عمومية لرابطة قدامى القضاة، في قصر العدل في بيروت، لإقرار موازنة العام 2023 ومناقشة التقرير الإداري، إضافة الى تكريم عدد من قدامى القضاة.

11,30 احتفال للجنة "احياء يوم وعيد الابجدية" برئاسة النائب السابق نعمة الله ابي نصر، لمناسبة يوم وعيد الابجدية، في المكتبة الوطنية - الصنائع، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

13,00 مهرجان الثقافة الروسية، بدعوة من سفارة روسيا الاتحادية ممثلة بالسفير الكسندر روداكوف، بالتعاون مع النائب السابق امل ابو زيد، في المكتبة الوطنية - الصنائع - برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

15,00 حفل افتتاح حديقة "الامام الخامنئي" واطلاق كتاب "الحفاظ على البيئة" للامام السيد علي الخامنئي، برعاية رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" العلامة السيد ابراهيم امين السيد، في نادي "أجيال"  التابع لبلدية الهرمل- حي المعالي في الهرمل.

15,00 يوقع الدكتور سيمون كشر كتابه الجديد "التغيير السياسي في مجتمع تعدد – تجربة فؤاد شهاب"، في جناح دار "سائر المشرق"، في معرض انطلياس للكتاب الذي تنظمه الحركة الثقافية – انطلياس في دير مار الياس انطلياس.

17,00 ندوة حوارية بعنوان "كُلَّهُنَّ للوطن، تنظمها القوات اللبنانية - منطقة عاليه مع النائبة غادة أيوب، أنطوانيت شاهين والدكتورة سمر حداد، في أوتيل Golden Lili  - عاليه. 
17,00  أمسية ثقافية بعنوان "انهضي يا بيروت" (RISE UP YA BEIRUT)، برعاية سفارة الجمهورية التونسية في لبنان، بدعوة من النقيبة نسرين الاشقر، لاطلاق مجموعة NISRINE ô من الاعمال الفنية التي صممت ونفذت في تونس، يتخللها عرض مسرحي بعنوان "دفتر العروس"، في مسرح  Crypte - مونو.

                =======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب