الأربعاء 24 نيسان 2024

04:01 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الجمعة 10 آذار 2023

المفكرة ليوم الجمعة 10 آذار 2023

الساعة  الموضوع

8,30 تفتتح قيادة الجيش - مديرية التوجيه "الشبكة الوطنية للمحطات المرجعية ذات الرصد المستمر لتحديد المواقع"   
(National Network for Continuously operating reference stations (LEB – CORS))  في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان. برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون وحضور سلطات سياسية ورسمية وممثلين عن الأجهزة الأمنية والعسكرية.

10,00 جولة لوزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين،  في محمية بنتاعل وجبيل البحرية يليها جولة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا  في محمية جبيل البحرية ورحلة في القارب.

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالله بو حبيب
10,00  المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جوانا فيرونيكا

11,00   المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني

*************************************

11,00  مؤتمر صحافي لرعيّة بقاعكفرا  ، بدعوة من رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران أنطوان نبيل العنداري، في  قاعة المطران رولان أبو جودة  في المركز الكاثوليكي للإعلام - جل الديب، لإعلان إتمام الدراسة التفصيليّة لكنيسة السيدة الرعائيّة وإطلاق حملة التبرّع للترميم بحسب الدراسة المفصّلة.

11,00 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى السفير الإيراني مجتبى أماني في مكتبه، في قصر الصنائع.

13,30 تسليم عدد من البلديات، معدات للاطفاء السريع وتجهيزات للاطفائيات، برعاية وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن، ضمن مشروع ممول من WFP، في حضور مدير برنامج الاغذية العالمي في لبنان عبد الله الوردات، في الشوف - دميت - مركز  AFDC

14,30 يعقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه اجتماعا في مكتبه مع نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا فريد بلحاج والمدير الاقليمي لدائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا جان كريستوف كاريه، للبحث في  مشاريع البنك الدولي في لبنان. يلي الاجتماع كلمة للوزير حميه.


16,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن ، في مكتبه في وزارة الزراعة - بئر حسن،  وفدا من البنك الدولي لبحث المشاريع المشتركة. يتلو الإجتماع تصريح للإعلان عن تفاصيل مشروع زراعي مشترك.

 
16,00  تفتتح منصة " الاعلام المباشر" "الاستديو" وتكرم الفنانة جورجيت صايغ، برعاية وحضور  وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، في مبنى صوت الشعب- وطى المصيطبة ، بمناسبة يوم المرأة العالمي.

17,00 يفتتتح "الاتحاد اللبناني للشطرنج"، بطولة لبنان للفئات العمرية للشطرنج الكلاسيكي لعام ٢٠٢٣، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، في المركز العالي للرياضة العسكرية (مار روكز). وستكون الجولة الاولى في السادسة مساء، وتستمر البطولة ايام  10 و11 و12 و17 و18 و19 آذار المقبل.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب