المفكرة ليوم الثلثاء 28 شباط 2023

الساعة   الموضوع

استقبالات وزير الخارجية وَالمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد الله بوحبيب:

9,30 المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط في الأمم المتحدة تو وينسلند.
10,00 سفير الاتحاد الأوروبي رالف طراف.
11,00 سفير كوريا إيل بارك
 
9,30 ورشة تشاورية لمشروع "اقتصاد- أخضر- أزرق- نحو تأهيل الموارد الطبيعية للحد من تغير المناخ"، بدعوة من حماية الطبيعة في لبنان-SPNL والتجمع اللبناني للبيئة LEF، بالتعاون مع الاتحاد العالمي لصون الطبيعة IUCN، جمعية "أمواج البيئية" والمصلحة الوطنية لنهر الليطاني، وذلك في مركز المصلحة الوطنية لنهر الليطاني- شارع  بشارة الخوري- بيروت.

10,00 ورشة عمل عن دراسات جدوى لستة سلاسل قيمة value chain لبعض المنتجات الغذائية، برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان وحضوره ومشاركة الممثل الإقليمي لمنظمة يونيدو إيمانويل كالينزي ورئيس قسم التنمية في سفارة كندا في لبنان،  في فندق لانكستر تمار في الحدث-بولفار الجنرال إميل لحود.
 
10,30 جلسة مشتركة بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، للجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الصحة العامة والعمل والشؤون الإجتماعية، الشؤون الخارجية والمغتربين، الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، الزراعة والسياحة والبيئة.
 
11,00 مؤتمر صحافي لرابطة كاريتاس لبنان، لاطلاق "حملة المشاركة المتزامنة مع زمن الصوم المبارك 2023"، في مبنى المركزية في سن الفيل.
 
11,00 قداس لراحة نفس ثلاثة طلاب من جامعة البلمند الذين سقطوا في حادث سير مروع في شكا، بدعوة من رئاسة الجامعة، في دير سيدة البلمند البطريركي.

 

11,00 حلقة نقاش قطاعية عن "دور البحث والتطوير في تعزيز الابتكار لدى القطاع الخاص"، ينظمها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، في فندق جوفينور روتانا، في إطار إطلاق برنامج الابتكار الجديد، بمشاركة قطاع الاعمال التجارية الزراعية وسلسلة القيمة الخاصة به.

13,00 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه مسألتيّ التسعير بالدولار والوضع الاقتصادي بشكل عام..
 
14,00 محاضرة للمهندس زياد أبي شاكر بعنوان "صفر نفايات ليس خيال"، بدعوة من رئيس جامعة بيروت العربية البروفيسور عمرو جلال العدوي، في قاعة جمال عبد الناصر- حرم بيروت.

 

17,00 معرض توجيهي اكاديمي للطلاب المهتمين بالدراسة في الخارج ، تنظمه مؤسسة "ايد.دي.بي. أيلتس – لبناني، برعاية وزارة التربية، في فندق كراون بلازا الحمرا (حتى التاسعة مساء)

============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب