المفكرة ليوم الخميس 23 شباط 2023

الساعة الموضوع

10,00 افتتاح دورة تدريبية عن " التحول الرقمي في خدمة المزارع الذكية / المزارع الذكية في خدمة القطاع الحيواني "، في  مقر اتحاد الغرف العربية. تستمر يومين. 

10,00 وقفة لجمعية "أموالنا لنا" أمام قصر العدل في بعبدا.

استقبالات نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى  الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس:

11,00 وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن.

13,00  وفد روابط التعليم الرسمي.

**********************************

13,00 وفد من "الجبهة السيادية من اجل لبنان" يزور شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابو المنى في دار الطائفة الدرزية في بيروت.

 

13,00 لقاء تضامني لـ"لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية"، في مقر جبهة العمل الإسلامي - بئر حسن - جانب السفارة الكويتية، "رفضاً لقانون قيصر ودعماً لسورية ونصرة لها وتأكيداً على المعادلة الجديدة المشرّفة التي أطلقها السيد حسن نصر الله".

 

18,00 لقاء حواري مع النائبين نجاة صليبا وملحم خلف، يشارك فيه من أمام مدخل مجلس النواب النائبة بولا يعقوبيان وإعلاميات، بدعوة من "تحالف وطني"، مدخل المجلس - مقابل بلدية بيروت.

19,00 يطلق مجلس أصدقاء مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل مبادرة "كُن صديقي" ، ً في مؤسسة الهادي - طريق المطار الدولي - خلف قرية الساحة التراثية.

20,30 محاضرة أدائية بالانكليزية تقدمها ليلي ابي شاهين بعنوان "بحرنا: أسرارالبحر اللامتناهي" بدعوة من مؤسسة "مينا للصورة" mina image center  وبدعم من معهد غوتيه، في مبنى ستون غاردنز - شارع درويش حداد - منطقة المرفأ - بيروت.

                      ======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب