الأربعاء 24 نيسان 2024

07:07 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الأربعاء 8 شباط 2023

الساعة   الموضوع

10,00 يوزع صندوق الزكاة خمسة آلاف ضحية مقدمة من مشروع المملكة العربية السعودية في بيروت وسائر المحافظات، في ارض الاونروا - فردان قرب غوديز، برعاية وحضور سفير المملكة وليد بخاري.

10،30 يزور السفير بخاري مؤسسات محمد خالد الاجتماعية في الاوزاعي للغاية نفسها.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دارته

10,30  وفد من الجبهة السيادية

11,00 الوزير السابق محمد شقير

11,30 سفير مصر ياسر علوي

 ***************************

10,30 يستقبل بطريرك بيت كيليكيا للارمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان وفدا من "حزب الله" برئاسة ابراهيم امين السيد، في بطريركية الارمن الكاثوليك في الاشرفية.

10,30 - يلتقي نائب وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية الدكتور علي باقري الاحزاب والقوى والفصائل الفلسطينية في لبنان، في المقر الجديد للسفارة - قرب ملعب الغولف.
11,00 يزور وفد من تكتل "الجمهورية القوية" وحزب "القوات اللبنانية"، بتكليف من رئيس الحزب سمير جعجع، بطريرك إنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي في المقر البطريركي في دير سيدة البلمند.

12,00 - يستقبل رئيس حركة الاستقلال النائب ميشال معوض في مكتبه في بعبدا وفدا من كتلة "اللقاء الديموقراطي" برئاسة النائب تيمور جنبلاط . 

15,00 يستقبل رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في دار المطرانية في الأشرفية.

18,30 حلقة حوارية مع النائب وضاح الصادق بعنوان "بعد في أمل بالتغيير؟" في مقر الكتلة الوطنية في الجميزة- شارع غورو- مئة متر بعد مخفر الدرك.

==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب