الأربعاء 24 نيسان 2024

07:01 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الأربعاء 25 كانون الثاني 2023

الساعة   الموضوع

9,30 ورشة عمل بدعوة من وزارة البيئة ومؤسسة "هانز زايدل" الالمانية تحت عنوان "أية كوارث مناخية تنتظر لبنان؟"، في فندق "راديسون بلو" - فردان. ويتحدث في الجلسة الافتتاحية وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين ومنسق الورشة الصحافي البيئي حبيب معلوف وممثل مؤسسة "هانز زايدل". وتختتم الجلسات يوم الخميس بتوصيات.

10,00 اعتصام بعنوان: "العدالة للمودعين"، بدعوة من "جمعية صرخة المودعين"، أمام مصرف لبنان في الحمرا، رفضا للتعاميم الصادرة عن المصرف المركزي والتي تم اعتبارها مجحفة بحقهم، وتساهم في ضرب أموالهم.

10,00 يلتقي وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان سفير سلطنة عمان احمد بن محمد السعيدي، في وزارة الصناعة.

10,30 جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية برئاسة رئيسها النائب جهاد الصمد، لمناقشة وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي في موضوع التجهيزات والتحضيرات اللازمة للانتخابات البلدية القادمة والاطلاع منه على آخر مستجدات الاوضاع الامنية وشؤون وزارته وسائر المواضيع المتصلة، اضافة الى متابعة ومناقشة وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال يوسف خليل في موضوع الطوابع.

10,30 إطلاق برنامج دعم عناصر الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، الذي يستضيفه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالشراكة مع السفارة الأميركية في بيروت والجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، في بيت الأمم المتحدة (مبنى الإسكوا)، وسط بيروت. يتحدث فيها: الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان ميلاني هاونشتاين، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في لبنان  دوروثي شيا، قائد الجيش العماد جوزاف عون، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان.

*********************

استقبالات وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

11,00  المسؤول عن سينودس الكنيسة الكاثوليكية الاب خليل علوان الاب شربل جعجع والمسؤولة الاعلامية اوغيت سلامة 
12,00  أحمد الحريري

*******************

استقبالات متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، في مقر المطرانية
11,00  لقاء الهوية والسيادة
12:00  وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال موريس سليم

مواعيد اللجان النيابية

11,00 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب سجيع عطية، مخصصة لبحث موضوع مرفأ بيروت (الهوية القانونية - المخطط الاستراتيجي - خطة التوسعة واعادة الاعمار- الادارة الجمركية )

11,00 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة النائب فريد البستاني، لمناقشة الامور الاقتصادية في حضور رئيس واعضاء من المجلس الاجتماعي والاقتصادي.

*************** 

11,00 اعتصام أمام المنطقة التربوية في الجنوب - سراي صيدا، بدعوة من "حراك المتعاقدين".

استقبالات وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة - بئر حسن

11,30  المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران ريزا

12,00  سفير سلطنة عمار الدكتور أحمد بن محمد السعيدي 
 
13,00  سفير تونس بوراوي الإمام.

*********************

12,00الاجتماع الدوري ل "الجبهة السيادية من اجل لبنان" في مقر حزب الوطنيين الاحرار في السوديكو.

12,30 مؤتمر صحافي لرئيس الهيئة التأسيسية لـ "مبادرة الإنقاذ الوطني" الدكتور مازن الحجّار ، في دار نقابة الصحافة اللبنانيّة، وذلك للإعلان عن انطلاقة عملها المؤسسي لـ "ترتيب البيوت الداخلية". 
 
17,00 مؤتمر صحافي للمغامر الرياضي مكسيم شعيا، في Le Yacht Club - Zaitunay Bay - Beirut. يتحدث فيه حول رحلته بالدراجة الهوائية عبر أكبر صحراء رملية في العالم.

17,00 يستضيف حزب الوطنيين الاحرار، في  البيت المركزي - السوديكو،  تجمع "اتحاديون"  لعرض مشروع  "جمهورية لبنان الإتحادية" .

 

=======

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب