المفكرة ليوم الجمعة 20 كانون الثاني 2023

الساعة  الموضوع

9,00 مؤتمر صحافي لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض، للاعلان عن البدء باستعمال لقاح كورونا الجديد ثنائي التكافؤ Bivalent، الذي يحمي من فيروس كورونا ومتحوراته، ولعرض المستجدات المتعلقة بالوضع الوبائي، والتدابير المتبعة في هذه المرحلة، في حضور ممثل عن السفارة الفرنسية، في مستشفى القديس جاورجيوس، قاعة الاجتماعات في الطابق الارضي - المدخل الرئيسي.

9,00 محاضرة عن المياه بعنوان "نحو اصلاحات هيكلية"، بدعوة من برنامج " اصلاح المياه" الممول من الاتحاد الاوروبي برعاية وزارة الطاقة والمياه ومؤسسات المياه الاقليمية الاربع، في فندق هيلتون – سن الفيل.

10,00 اعتصام للاساتذة والعاملين في القطاع التربوي في الدوام المسائي، بدعوة من لجنة أساتذة الدوام المسائي لغير اللبنانيين،  أمام مقر اليونيسيف في بيروت  في السوديكو - مبنى "سما بيروت"،  للمطالبة بأجر ساعة منصف بالدولار وبدل نقل وحوافز.

11,00  الندوة الثانية لإطلاق أسبوع الكتاب المقدّس ٢٠٢٣ تحت عنوان:"السّير معا" في الكتاب المقدّس"، في المركز الكاثوليكي للإعلام - جل الدّيب. 

17,00 تطلق منظمة "المستقلون" السياسية، بالتعاون مع مؤسسة كونراد آديناور مكتب لبنان ومرصد اللامركزية في جامعة سيّدة اللويزة، أحدث إصداراتها: "اللامركزية في السياق السياسي اللبناني المعقّد، نعمة أم نقمة"، تليها حلقة نقاش تتناول مختلف الجوانب والعوامل والسيناريوهات التي تدور حول تمكين الإدارات المحلية، في قاعة الأصدقاء، في حرم جامعة سيدة اللويزة – زوق مصبح.
 
18,00 ندوة مع وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم بعنوان "العدالة الاجتماعية ومواجهة التحديات"، بدعوة من مجلة "تحولات"، في مبنى جريدة السفير – نزلة السارولا – الحمرا

18,00 قداس شكر، بدعوة من جمعية سطوح بيروت،  لكل من ساهم بتيليتون سطوح بيروت العاشر وعلى نيّة شفاء المرضى والحالات التي تمّ التّبرع لها، في كنيسه القديسة ريتا حرش تابت. ويحتفل بالذبيحة الالهية الأب مروان خوري.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب