الأربعاء 24 نيسان 2024

09:42 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 20  كانون الأول 2022

الساعة   الموضوع

7,30 وقفة احتجاجية ل"رابطة المهندسين المتقاعدين"، لإمعان النقيب وأعضاء لجنة صندوق التقاعدي ومجلس النقابة في تجاهل مطالب المهندسين المتقاعدين المحقة من حيث إعطاء مساعدة اجتماعية إضافية على الراتب لحين إقرار موازنة ٢٠٢٣، وذلك أمام مدخل نقابة المهندسين في بيروت.

 
10,00 جمعية عمومية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية في مركز النقابة في الحازمية، في دورة ثالثة تعتبر قانونية بمن حضر من الأعضاء.

10,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة النائب فؤاد مخزومي، المكلفة متابعة موضوع الخطوات المطلوبة لحماية الصوامع الجنوبية من اهراءات المرفأ وازالة الحبوب من داخلها.

11,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن رئيس مؤسسة الشهيد رنيه معوّض   النائب ميشال معوض على رأس وفد من المؤسسة ، في مكتبه في الوزارة - بئر حسن، "من اجل البحث في سبل التعاون المشترك بين المؤسسة و الوزارة".
 

11,00  اطلاق مشروع جديد في وزارة البيئة بالتعاون مع البنك الدولي وعبر منحة من صندوق البيئة العالمي، يهدف الى وقف الحرق العشوائي للنفايات والحد من الانبعاثات الخطرة عبر تعزيز الادارة المتكاملة للقطاع في اطار الاقتصاد الدائري.

 
11,00 لقاء بعنوان: "في مسيرة النجاح ليس هناك خط نهاية"، تنظمه إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية- الريجي، بمناسبة نهاية العام، برعاية وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور يوسف الخليل، في مقرها الرئيسي في الحدث- قاعة التدريب الإداري والمهني.
 
11,00 حفل ميلادي غنائي، تنظمه المدرسة الإنجيلية اللبنانية للمكفوفين والتربية المختصة BLESSED، في الأشرفية- أمام قهوة لبنان.

12,30 يستقبل رئيس طائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابو المنى الوزير السابق وديع الخازن في دار الطائفة.

13,00 يستقبل  وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري وفدا من حركة "حماس" برئاسة وليد الكيلاني، في مكتبه في الوزارة.

13,30 يزور وفد من ندوة العمل الوطني الرئيس حسان دياب في منزله في تلة الخياط..

18,30 أمسية ميلادية ثانية في قصر بلدية زحلة، ضمن مهرجان "زحلة ترنم 2022 " تحييها كل من جوقة نوسروتو الأناشيد وجوقة كنيسة السيدة للسريان الأرثوذكس، في قصر بلدية زحلة.

==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب