المفكرة ليوم الجمعة 2 كانون الاول 2022

الساعة  الموضوع

9,30 يقدم برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي نتائج وتوصيات دراسة تقييم التنمية الاقتصادية المحلية في اتحاد بلديات صور، في فندق  PLATINIUM HOTEL في صور. في اطار مشروع التمكين البلدي الممول من الاتحاد الاوروبي .

10,00 حفل اطلاق تقرير مراقبة الانتخابات النيابية ٢٠٢٢ الذي اعدته حملة حقي – الحملة الوطنية لإقرار الحقوق السياسية للأشخاص المعوقين في لبنان.  بدعوة من الاتحاد اللبناني للأشخاص المعوقين حركيًا  (LUPD)،  بالتعاون مع برنامج تسريع العمل المدني في لبنان (LEB-CAAP) المُمَوّل من الوكالة​ الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، في  فندق راديسون بلو – فردان، بيروت.

11,00 مؤتمر صحافي لـحزب "الكتلة الوطنيّة" في مقر الحزب في الجميزة، يتخلّله تسليم وتسلّم بين الأمين العام بيار عيسى و"اللجنة التنفيذيّة" السابقة، والأمين العام ميشال حلو و"اللجنة التنفيذيّة" المنتخبة.

12,30 يرعى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي الإحتفال باليوم الوطني للتلامذة ذوي الإحتياجات الخاصة والصعوبات التعلمية ، في قاعة المسرح في وزارة التربية، ويلقي كلمة بالمناسبة كما يتحدث رئيس قطاع الشؤون الإجتماعية والحوكمة في الإتحاد الأوروبي أوليفييه بودار ، وممثل اليونيسف في لبنان إدواردو بيجبدير ، ويقدم التلامذة ذوو الحاجات والصعوبات أنشطة تشمل تلامذة التعليم العام والمهني والتقني ، كما يشارك فيها تلامذة من ذوي الحالات الصعبة .

14,00 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه مسألتيّ الدولار الجمركي ومراقبة الاسعار.

16,00 ندوة عن المخدرات تنظمها جمعية دارين، في نادي ناصر بر الياس.

19,30 الحفل السنوي لتوزيع الكؤوس والجوائز على ابطال الرياضة الميكانيكية لعام 2022،  بدعوة من النادي اللبناني للسيارات والسياحة ، في مقر النادي في الكسليك.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب