المفكرة ليوم الاحد 20 تشرين الثاني 2022

الساعة  الموضوع

9,00  جمعية عامة عادية لنقابة المحامين في بيروت، في قصر العدل في بيروت وانتخاب ٤ أعضاء لمجلس النقابة

9,00 انتخاب عضوين لنقابة المحامين في الشمال.

9,00 جمعية عمومية عادية لنقابة المعالجين الفيزيائيين في لبنان، في مقر نقابة صيادلة لبنان - المتحف خلف مبنى الأمن العام ، حيث ستجري عملية إنتخابية لمنصب نقيب وأعضاء مجلس نقابة ، بالإضافة الى أعضاء للمجلس التأديبي ولجنة إدارة الصندوق التقاعدي .

 10،00 قداس يترأسه راعي أبرشية الفرزل وزحلة للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم  لمناسبة العيد ال 29 ل"حركة لبنان الشباب"، في كنيسة سيدة النجاة في زحلة. يليه حفل استقبال في صالون الكنيسة.

11,00 تكرم إدارة موقع حرمون – المنتدى الثقافي وإدارة فرع شهرياد – راشيا   الفنان النحات عارف أبو لطيف، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتض، في مركز الشؤون الاجتماعية - الإعلام التنموي  - قاعة المربي ضاهر المعلولي – راشيا الوادي.  وستكون للوزير المرتضى كلمة بالمناسبة.

11,00 تفتتح الجمعية العمومية مؤتمرها السابع، بدعوة من رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين، برعاية سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، في قاعة ياسر عرفات .

15,00 حفل تكريم رموز متميزة من لبنان بعنوان "وفاءنا للأرزة ما بيتغير" لمناسبة عيد الإستقلال، من تنظيم Home & Garden-Chbaniye   و"كلنا عمل للبنان"، عبر إطلاق المشروع البيئي الأول في المتن الأعلى وغرس أرزات تكرم أسماءهم، في مجمع home & Garden- chbaniyeh.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب