المفكرة ليوم السبت 19 تشرين الثاني 2022

الساعة  الموضوع

10,00 تطلق حركة ''التجدد للوطن''وثيقتها التأسيسية في مؤتمر تشاركي بعنوان : ''الروم الكاثوليك، من ريادة التأسيس .. الى هواجس المصير ''، في  seaside PAVILION واجهة بيروت البحرية (البيال سابقاً).  وسيلقي   بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي كلمة بالمناسبة.

10,30 لقاء في شأن فرص تطوير النبيذ وزيت الزيتون والمونة البترونية، برعاية المدير العام لوزارة الزراعة لويس لحود في دير مار قبريانوس ويوستينا-كفيفان.

15,00 يتقبل رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ وعائلة محفوظ وعموم اهالي الهرمل التعازي بوفاة المربي ابراهيم حسن محفوظ، في جمعية التخصص العلمي في بيروت، حتى الخامسة عصرا.

16,00 أمسية شعرية بعنوان "الاستقلال والعمل"، بدعوة من جمعية "التواصل والحوار الانساني" ومجلة "الحدث والخبر" وجمعية "كن ايجابي"، في مقر الاتحاد العمالي العام - كورنيش النهر، برعاية وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم .

18,00 ريسيتال ديني للأب بيتر حنا، بدعوة من أخوية سيدة العناية، برعاية متربوليت بيروت وجبيل برعاية وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني، في كنيسة سيدة العناية البوشرية.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب