المفكرة ليوم الجمعة 11 تشرين الثاني 2022

الساعة  الموضوع

9,00  تنظّم كلية العلوم الصحية في جامعة بيروت العربية -فرع طرابلس، حملة توعية لمرض السكري بالتعاون مع مستشفى أورانج ناسو الحكومي وجمعية Centre Lebanon – AID. ، في المبنى المقابل لمستشفى اورانج ناسو شارع المئتين.

10،00  تزور لجنة الشباب والرياضة النيابية برئاسة النائب سيمون ابي رميا المدينة الكشفية في سمار جبيل ومن ثم قاعة الميناء في طرابلس وملعب طرابلس (الساعة ١٢ ظهرا).  في اطار جولتها التفقدية للمنشآت الرياضية.

10,00  اعتصام ينفذه مخاتير وفاعليات وأهالي قرية نحلة احتجاجا على قرار إنشاء مستودع للنفايات النووية المشعة في خراج البلدة، في ساحة البلدة العامة.  

11,30 تطلق مؤسسة رينيه معوض ووزارة الاقتصاد والتجارة منصة إلكترونية للمصدرين والمنتجين اللبنانيين في أوتيل لو غابرييل- الأشرفية- بيروت.

12,00  مسيرة  بدعوة من حركة  فتح-  قيادة منطقة بيروت ومنظمة التحرير الفلسطينية،  لمناسبة الذكرى 18 لوفاة الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات، تنطلق من أمام جامع الإمام علي باتجاه مثوى شهداء الثورة الفلسطينية-  مستديرة شاتيلا.

14,00 مؤتمر صحافي لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي ، في مكتبه في الوزارة، للحديث عن كل ما يتعلق بالموضوع التربوي والقضايا التي تهم الرأي العام ، والتي أثيرت حولها تساؤلات .

14,30 يتحدث الأمين العام لحزب الله  السيد حسن نصر الله في مهرجان "يوم الشهيد".

15,30 تفتتح سفارة دولة فلسطين - دائرة الشباب، "المعرض الثقافي الوطني"،  احياء للذكرى الثامنة عشرة لوفاة الرئيس ياسر عرفات، في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في السفارة.

16,00  ندوة بعنوان: "الأزمة الإقتصادية والإجتماعية وانعكاساتها على أوضاع النساء"، بدعوة من فرع النجدة الشعبية في الكورة، في مركز النجدة-  كفرصارون-  قاعة الدكتورة  نجاح الشماس.

16,30 ورشة تدريبية ، على تطبيق زوم، بعنوان "الاشراف التربوي: مفهوم وعمل ميداني"، بدعوة من الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية وبالتعاون مع المعهد اللبناني لاعداد المربين في جامعة القديس يوسف، مع مدير المعهد روك العشي.

 17,00  احتفال بدعوة من وزارة السياحة لمناسبة العيد العشرين لجمعية "بيروت ماراتون"في AHM واجهة بيروت البحرية.

17,00 افتتاح "عيادة الطفل الاجتماعية" في اوتيل ديو دو فرانس ، بدعوة من رئيس مجلس ادارة المستشفى البروفسور الاب سليم دكاش ورئيسة مؤسسة "ديان" ديانا فاضل، برعاية وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، في قاعة نديج وهنري اوبجي في المستشفى.

17,00  افتتاح مركز الجمعية الرئيسي لـ"اللقاء المعروفي"، بدعوة من اسرة اللقاء والهيئة الادارية لجمعية منبر اللقاء، في بقعاتا الشوف – نزلة  الجديدة – اول سنتر بعد المفترق.

17,00  ندوة للدكتور جورج قرم بعنوان "لبنان الى أين؟"، بدعوة من منتدى الاعلام في لبنان بمناسبة الذكرى الثمانين للاستقلال واليوم الاول من ايام الاستقلال في11 تشرين الثاني، وذلك في جريدة السفير في الحمراء نزلة السارولا - الطابق الارضي.

17,00 ندوة بعنوان "الطائف علمنة دون التباس وعروبة دون انتقاص"، بدعوة من "نادي عاليه"، يحاضر فيها الدكتور نزار يونس، في مركز النادي في مدينة عاليه.

17,00 افتتاح معرض رسم للفنانة ليلا مارون افرام "Les touches- tout de Lila. 2022" في غاليري "كاف" في الاشرفية - مار نقولا ويستمر لغاية الاول من كانون الاول المقبل. 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب