الأربعاء 24 نيسان 2024

07:51 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الاحد 6 تشرين الثاني 2022

الساعة  الموضوع

 

9,00 يقوم وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض بجولة في محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل، يرافقه وفد من المنظمات الدولية والجمعيات المحلية والدولية، تحضيرا" لحملة التلقيح ضد الكوليرا التي ستطلقها وزارة الصحة العامة الأسبوع المقبل. وستتضمن الجولة لقاءات مكثفة مع رؤوساء البلديات، والمخاتير، وعدد كبير مع الفعاليات في البلدات والقرى المستهدفة في حملة التلقيح. كما ستشمل الجولة: 

- زيارة مركز الإيمان للرعاية الصحية الأولية، للاطلاع على عملية تجهيز المستشفى الميداني للكوليرا في عرسال، وافتتاح مستشفى أطباء بلا حدود في بر الياس. 

- زيارة مركز الإيمان للرعاية الصحية الأولية، بلدية عرسال، مركز مطرانية الروم الكاثوليك للرعاية الصحية الأولية في القاع، مركز تمنين للرعاية الصحية الأولية، مركز الفاروق الصحي للرعاية الصحية الأولية في سعدنايل، مستشفى أطباء بلا حدود في بر الياس، مركز غزة الصحي للرعاية الصحية الاولية، مركز قب الياس للرعاية الصحية الأولية.

وسيعقد الوزير الأبيض مؤتمرين صحفيين: الأول، في بلدية عرسال، عند التاسعة والنصف صباحاً والثاني، في مستشفى أطباء بلا حدود، في بر الياس، عند الثالثة بعد الظهر.

*****************************

 9,00 جمعية عامة  لمجلس نقابة المحامين في بيروت ، في قصر العدل في بيروت. واذا لم يكتمل النصاب تعقد جلسة بمن حضر يوم الاحد في 20 الجاري التاسعة صباحا.

18,30 لقاء شعبي بعنوان: "عرين الأسود: المقاومة توحدنا"، بدعوة من "العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان"، في مجمع الأقصى الإسلامي- مخيم برج البراجنة في بيروت. 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب