المفكرة ليوم الثلثاء 25 تشرين الأول 2022

الساعة   الموضوع

9,00 مؤتمر تنظمه كاريتاس لبنان بالتعاون مع L'ASBL و L'Organisation Handicaps Lebanon   بعنوان:

'Peut -on diminuer la consommation medicamenteuse''، في نقابة صيادلة لبنان - العدلية. يُلقي خلاله نقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم كلمة الإفتتاح.

10,30 يزور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، جامعة الكسليك.

10,30 يستقبل رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي شارل عربيد وزير التنمية الاجتماعية ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الفلسطيني الدكتور احمد مجدلاني، في مقر المجلس.

11,00 جلسة للجنة الادارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان، وذلك لمتابعة درس اقتراحي قانون.

12,00 مؤتمر صحافي تعقده المديرية العامة للأمن العام في مبنى المديرية، لشرح كافة الجوانب المتعلقة بقضية إعادة النازحين السوريين وتأمين العودة الآمنة والطوعية لهم. ويلقي  المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم كلمة بالمناسبة.

12,00 وقفة لجمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت امام قصر العدل، بعنوان "محقق واحد #بكفي".

12,00 يطلق "المركز اللبناني للعدالة" "مبادرة للحد من الهجرة غير النظامية عبر قوارب الموت"، في الرابطة الثقافية - طرابلس، بمشاركة مرجعيات روحية وهيئات نقابية ومن المجتمع المدني.

12,00 تفتتح "نفسانيون" معرضها السنوي الثاني لكتب علم النفس والعلوم الإنسانية بعنوان: "لآخر نفس"، بالشراكة مع دار النهضة العربية وبالتعاون مع دور نشر ومكتبات تعنى بصناعة الكتاب وجمعيات ومؤسسات متخصصة بالصحة النفسية، على مسرح دوار الشمس- مستديرة الطيونة- بيروت.

13,30 حفل إعلان المتأهلين الأربعة  للجائزة الأدبية الفرنكوفونية الإقليمية "خيار غونكور للشرق" في نسختها الـ 11، التي أطلقتها الوكالة الجامعية للفرنكوفونية في الشرق الأوسط بالتعاون مع المعهد الفرنسي في لبنان وغيرها من المعاهد الفرنسية في المنطقة، في حرم المعهد الفرنسي في لبنان، خلال فعاليات المهرجان الأدبي "بيروت كُتب" .

15,00 تطلق "هواوي" مسابقتها السنوية في تقنية المعلومات والاتصالات بعنوان: "رسالة أمل من لبنان إلى العالم"، برعاية وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم وحضوره، وبالتعاون مع وزارة العمل ممثلة بالوزير مصطفى بيرم، والسفير الصيني يان مينجيانغ، وذلك في فندق فينيسيا.
 
16,00 مؤتمر حواري تحت عنوان: "العبور إلى الاستقلال الثالث"، ينظمه المركز اللبناني للبحوث والدراسات LCRS Politica، في أوتيل لو غبريال– الأشرفية. 

17,00 وقفة تضامنية أمام السفارة السودانية - فندق ال"بريستول" ،بدعوة من اللجنة الوطنية اللبنانية لدعم انتفاضة الشعب السوداني.

17,30 مؤتمر صحافي لرئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل في المقر ‏المركزي للتيار في مبنى ميرنا شالوحي، بعد اجتماع التكتل.

17،30 الاجتماع الأول ل"ندوة العمل الوطني" برئاسة رفعت البدوي في مكتب الرئيس سليم الحص في عائشة بكار، "تأكيدا لالتزام النهج الوطني للرئيس الحص".

==================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب