المفكرة ليوم الاحد 23 تشرين الاول 2022

الساعة  الموضوع

 

جولة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض في محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل، يرافقه وفد من المنظمات الدولية، للاطلاع ميدانياً على الوضع الوبائي والإجراءات المتخذة للإستجابة لتفشي الكوليرا، بحسب البرنامج التالي: 

9,00 مركز الإيمان للرعاية الصحية الأولية.

- محطة تكرير المياه الممولة من الهلال الأحمر القطري.

-مركز بلدية عرسال للرعاية الصحية الاولية.

-مخيم اللاجئين السوريين في قب الياس ومستشفى وأطباء بلا حدود في بر الياس.

وسيعقد الوزير الابيض مؤتمرين صحفيين: 
10,00 في محطة تكرير المياه الممولة من الهلال الأحمر القطري.  
10,30 في مركز بلدية عرسال للرعاية الصحية الأولية.

*****************************************

10,00 مؤتمر لنقابة صيادلة لبنان بعنوان "الحصانة المهنية: بين الالتزام والعدالة"، في قاعة محاضرات نقابة الصيادلة في بيروت – كورنيش النهر.

10,30 قداس في كاتدرائية سيدة النجاة في زحلة، لمناسبة الرسامة الاسقفية للاب جورج اسكندر المخلص متروبوليتا على ابرشية صور للروم الملكيين الكاثوليك، ويتقبل التهاني بعد القداس في صالون المطرانية الى الساعة السادسة مساء.

 

10,30 قداس احتفالي، بدعوة من أبرشية بيروت الكلدانية،  يترأسه رئيس الطائفة الكلدانية في لبنان  المطران ميشال قصارجي لمناسبة عيد الملاك رافائيل شفيع الابرشية، في كاتدرائية الملاك رافائيل -  بعبدا – برازيليا – شارع بيار الحلو.

 

11,30 حفل افتتاح مركز الكونسرفاتوار – فرع كفرقطرة،  بدعوة من الكونسرفاتوار في البلدة وبالتعاون مع بلديتها، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في مبنى مدرسة الرجاء في كفرقطرة.

 

برنامج الجولة الثقافية التي يقوم بها شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى ووزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى بالتنسيق مع اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز ومكتبة بعقلين الوطنية

13,30 زيارة محترف عساف – الورهانية – البصيل

15,00 زيارة محمية ارز الشوف – الباروك

16,15 زيارة قصر آل حمادة – متحف الوثائق – بعقلين

17,00 رعاية وحضور حفل تكريم الاديب شوقي اليوسف حمادة في مسرح مكتبة بعقلين الوطنية

**********************************

17,00  ندوة عن مخاطر المخدرات وانتشارها، بدعوة من "التحالف الوطني الاجتماعي شحيم"، في قاعة مسجد ابو بكر الصديق - شحيم، بمشاركة الدكتور مروان بتلوني والاستاذة مها النمور.

===============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب