الثلاثاء 23 نيسان 2024

09:02 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الخميس 20 تشرين الاول 2022

الساعة  الموضوع

10,00 جلسة للمجلس الدستوري، في مقره في الحدت، للبت بعدد من الطعون بالانتخابات النيابية.

10,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن.

11,00  جلسة  لمجلس النواب بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري، لانتخاب رئيس للجمهورية.

12,00 لقاء إعلامي بعنوان  "أقوياء معا في مواجهة العنف والتحرش  في أماكن العمل"، بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان وجمعية "مساواة- وردة بطرس" للعمل النسائي، في مركز الإتحاد الوطني لنقابات العمال- في بيروت- وطى المصيطبة- بناية الزهيري- ط3

12,30 يرأس وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، اجتماعا للجنة المؤشر، في مكتبه في الوزارة - المشرفية - الشياح- ط6.

12,30 يلتقى وفد من تكتل "لبنان القوي" نواب "التكتل الوطني المستقل" في دارة النائب فريد هيكل الخازن في جونيه، استكمالًا للزيارات التي يقوم بها من أجل التوصل الى انتخاب رئيس للجمهورية.

13,30 محاضرة بعنوان "مفهوم ودور التلاقي والحوار في الدستور اللبناني"، بدعوة من نقابة المحامين في بيروت- لجنة "متابعة السينودس للتلاقي والحوار"، يلقيها وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال القاضي الدكتور عباس الحلبي، في بيت المحامي- الطابق الخامس

16,00 حفل استقبال للمهنئين بانتخاب الرئيس الجديد لـ"ندوة العمل الوطني" المستشار رفعت ابراهيم البدوي، بدعوة من اللجنة التنفيذية ومكتب المستشارين في الندوة، في مركز توفيق طبارة – الصنائع. يستمر حتى السادسة مساء.

17,00   جلسة حوار بعنوان " مشروع قانون اللا مركزية الادارية - الاطار العام والمسار السياسي والتشريعي" ، بدعوة من حزب "تقدم" بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت في فندق Bossa Nova  سن الفيل. 

18,00 تسلم جمعية العلامة المونسنيور بولس الفغالي الثقافية، جائزته السنوية الى تلفزيون "تيلي لوميار" و"الحركة الثقافية انطلياس"، في مسرح الاخوين رحباني – كنيسة مار الياس – انطلياس.

18,30 حفل استقبال يقيمه سفير النمسا رينيه امري وزوجته كلوديا ، في فندق فينيسيا، لمناسبة العيد الوطني لبلاده، بمشاركة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلا بوزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري الذي يمثل ايضا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب