المفكرة ليوم الأربعاء 21 أيلول 2022

الساعة   الموضوع

9,00 المؤتمر السنوي الحادي والثلاثين لجمعية المبرات الخيرية بعنوان "التكنولوجيا والرقمية ودورها في التربية والتعليم: فرص وتحديات"، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قاعة الزهراء في مجمع الامامين الحسنين - حارة حريك. يتخلله كلمة للوزير مرتضى والمدير العام للجمعية الدكتور محمد باقر فضل الله وندوة بعنوان "المؤسسة التربوية في زمن الرقمنة: رؤية واستراتيجيات"،

10,00 يعقد وزير الاتصالات المهندس جوني القرم اجتماعاً، في قاعة الاجتماعات في الوزارة، مع المسؤولين في شركتي الخلوي "ألفا" و"تاتش"، من اجل اطلاع الرأي العام اللبناني على الواقع الحالي لشبكة الاتصالات والوضع الذي ستؤول إليه على مدى ١٢ أسبوعاً وفقا للخطة المتفق عليها لتحسين الخدمة ونوعية الاتصال.

استقبالات وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن، في مكتبه في الوزارة: 
10,00 عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة على رأس وفد من صيادي الأسماك.
11,00 النائب رائد برو على رأس وفد من مزارعي قضاء جبيل
**************************

10,30 جلسة للجنة حقوق الانسان برئاسة النائب ميشال موسى، "للحث على التشدد في تطبيق التشريعات المتعلقة بمناهضة التعذيب وجميع وجوه المعاملة اللااسنانية او الحاطة بالكرامة".

10,30 اجتماع لاتحادات ونقابات قطاع النقل البري، بدعوة من رئيسها بسام طليس،  في مقر الاتحاد العمالي العام في بيروت،"لمناقشة الخطوات التي يجب اتخاذها لحماية القطاع والعاملين فيه، والانتهاء الى قرار ومؤتمر صحافي يعلن عن الخطوات التصعيدية وتحديد المواعيد والاجراءات اللازمة لذلك".

11,30 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في قصر الصنائع سفير باكستان في لبنان .

12،00مؤتمر صحافي لإطلاق فعاليات المهرجان الدولي والفرنكفوني للكتاب في بيروت، في حضور سفيرة فرنسا آن غريو، في صالة مونتاني في المركز الفرنسي- بيروت.

13,30 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال امين سلام ، في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه موضوع القمح والطحين وعمل اللجنة الامنية قبل بدء تنفيذ القرض من البنك الدولي.

17,00 افتتاح  المعرض الفردي الثالث للفنان علي زين الدين بعنوان: "الجمال الملموس" “Sensation of Beauty”  الذي يتضمن ٢٨ لوحة اكريليك وميكسد ميديا، بالتعاون مع جمعيةLb-AWI ، في  صالة غاليري Exode الأشرفية - العكاوي - نزلة وزارة الخارجية. يستمر المعرض لغاية ٢٧ أيلول ٢٠٢٢

17,30 حفل التخرج السنوي لطلاب الجامعة الحديثة للادارة والعلوم  MUBS  ، في حضور ضيف الشرف خطيب الاحتفال وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قصر الاونيسكو - بيروت.

19,00 حفل افتتاح النسخة 9 من مهرجان طرابلس للأفلام (22 أيلول – 29 أيلول 2022) ويلي الحفل عرض فيلم "فرحة" للمخرجة دارين سلام (الأردن) وفي حضورها في مركز العزم الثقافي – بيت الفن – الميناء، طرابلس.
 
======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب