المفكرة ليوم الثلثاء 20 أيلول 2022

الساعة   الموضوع

8,30 يجتمع وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، إلى وفد صندوق النقد الدولي الذي يزور لبنان. ويلي الاجتماع تصريح للوزير سلام يتناول فيه نتيجة المداولات، الى جانب مسألة الرغيف.

9,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري الخوري في مكتبه في الوزارة وفداً من بعثة الخبراء والحقوقيين في الإتحاد الأوروبي.

مواعيد اللجان النيابية
10,00 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة النائب سجيع عطية، لبحث موضوع السلامة المرورية وتطبيق قانون السير.
10,30 جلسة للجنة الاعلام والاتصالات برئاسة النائب ابراهيم الموسوي للاستماع الى وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جورج قرم وهيئة اوجيرو عن آخر التطورات والمستجدات في قطاع الاتصالات.
****************

10,30 لقاء لمنظمة Fiftyfifty   بعنوان "مساواة في الرئاسة" في فندق لانكستر بلازا -Lancaster Plaza  -  الروشة.
 
11,00 مؤتمر صحافي ل"مجلس أصحاب المصلحة لمبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية EITI"، للاعلان عن انتخاب ممثلي المجتمع المدني، في فندق Hotel Apart Citea، في الأشرفية- بيروت.
 
11,00 مؤتمر صحافي بعنوان:"الخسائر الناتجة عن الإنقطاع المتواصل للانترنت على الإقتصاد اللبناني"، ل"جمعية الإنترنت في لبنان" (ISOC)، وبالتعاون مع "جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان" (PCA)، وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان (CCIABML)، في نادي الصحافة- فرن الشباك. يتحدث في المؤتمر رئيس لجنة التكنولوجيا النائب طوني فرنجية ومقرر اللجنة النائب الياس حنكش.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان
11,30 المرشحة لرئاسة الجمهورية مي الريحاني
12,30 النائب جهاد الصمد
13,30 مخاتير بيروت
****************

11,30 مؤتمر صحافي لوزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه يتناول فيه موضوع السلامة المرورية، في مكتبه بالوزارة.

13,00  يزور وفد من الجبهة السياديّة من اجل لبنان مشيخة عقل طائفة الموحدين الدروز حيث يلتقي شيخ العقل الدكتور سامي ابو المنى.

===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب