المفكرة ليوم الاثنين 19 أيلول 2022

الساعة   الموضوع

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,30 السفير البابوي في لبنان

11,00 وفد من المركز الاسلامي

**********************************

11,00 يطلق الحزب السوري القومي الإجتماعي جريدته الإلكترونية، في شارع الحمرا- مبنى الإسترال- ط8.

12,00 يعقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه اجتماعا في مكتبه في الوزارة، مع وفد من البنك الدولي وخبراء واستشاريين من الشركة الهولندية Royal haskoningDHV، التي قامت بإعداد دراسة عن المهام والرؤية الاستراتيجية للموانئ اللبنانية والنقاش في خطة إعادة إعمار مرفأ بيروت. يليه كلمه للوزير حميه.

12,00 لقاء تضامني مع صحيفة "البناء"،  في نقابة الصحافة، بدعوة من الصحيفة، "استنكارا للاعتداء المسلح الذي تعرضت له مكاتبها ودفاعا عن حرية الصحافة وحصانة المؤسسات الاعلامية".

12,00 مؤتمر صحافي لمعهد وجمعية فيلوكاليا ، في دير الزيارة - عينطورة كسروان،  برعاية  وزارة الثقافة،  للاعلان عن مسابقة العود الدولية الاولى من قسم دار العود لديهما.

13,00 يعقد ميلاد بو ملهب مؤتمراً صحافياً لاعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية وبرنامجه الانتخابي، في نادي الصحافة.

14,00 يطلق محافظ بيروت القاضي مروان عبود وبلدية بيروت بالشراكة مع اليونيسيف "سياسة وآلية التبليغ للوقاية من الاستغلال والاعتداء والتحرش الجنسي"، في بيت بيروت.

18,00 تتسلم المديرية العامة للدفاع المدني من جمعية "رودز فور لايف" هبة عينية عبارة عن سترات مضادة للحرائق وخراطيم اطفاء لصالح المديرية، في فندق رادسيون بلو  Dunes   فردان، برعاية  وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي ممثلا بالمدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب