الأربعاء 24 نيسان 2024

07:30 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 13 أيلول 2022

الساعة   الموضوع

9,00 تفتتح السفارة البريطانية باب التعازي برحيل الملكة اليزابيت الثانية للعموم في المكتبة الوطنية في بيروت - الصنائع. (حتى الاولى من بعد الظهر)

10,00 يطلق وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس "خطة عمل سياسة الشباب الوطنية"،  في السرايا الحكومية، برعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

 

استقبالات  متروبوليت  بيروت  وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس  المطران  الياس  عوده في دار المطرانية.

10,00   المفوّض  الرئاسي  للشؤون  الإنسانية  وشؤون  القبارصة  في  الخارج   Photis  Photiou  يرافقه  سفير  قبرص  في  لبنان   Panayotis Kyriacos

12,15   نائب  وزير  خارجية  اليونان  للشؤون  الكنسيَّة  والجالية  اليونانية  Andreas  Katsaniotis  ترافقه  سفيرة  اليونان  في  لبنان    Catherine  Fountoulaki

************************* 

 

نشاط المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم

10,00 حفل استقبال للواء ابراهيم، بدعوة من بلدية بريتال وبلديات بعلبك، في دار البلدية.

11,30 لقاء مع "المنبر الحواري لمثقفي بعلبك الهرمل"، في بعلبك - راس العين - قاعة تموز. يتخلله كلمة لرئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل الدكتورحسين الحاج حسن واللواء ابراهيم.

14,00 لقاء خاص بدعوة من المنبر الحواري لمثقفي بعلبك الهرمل واهالي عرسال، في قاعة المختار في عرسال. يتحدث فيه النائب ملحم الحجيري واللواء ابراهيم. 

15,00 مواكبة عمل السلطة الرابعة كرافعة للإقتصاد اللبناني ، برعاية وحضور معالي وزير الإعلام زياد المكاري . سن الفيل _ حرش تابت.

17,00 رعاية الاحتفال التكريمي للمتخرجين في الشهادتين المتوسطة والثانوية في ثانوية الزهراء، في صالة التل - السفري.

***************************

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,30 النائب قاسم هاشم

11,30 الجبهة السيادية

********************

 

مواعيد اللجان النيابية

11,00 جلسة للجنة الدفاع والداخلية والبلديات النيابية برئاسة النائب جهاد الصمد، لاقرار صيغة للتعديلات على قانون الشراء العام.

11,00 جلسة للجنة الادارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان.

11,00 جلسة للجنة المهجرين برئاسة النائب للتباحث مع وزير المهجرين في حكومة تصريف الاعمال عصام شرف الدين ورئيس الصندوق المركزي للمهجرين في موضوع المهجرين بشكل عام وكيفية اقفاله نهائيا.

13,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل برئاسة النائب اشرف بيضون،  لمتابعة مشاكل تطبيق قانون الشراء العام. 

********************

 

11,00 وقفة لنقابة مرائب الحجز في لبنان، امام وزارة الداخلية، "لمناشدة وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام المولوي من اجل تعديل المرسوم 780 المتعلق باجرة الايواء".

11,30 يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب  في مقر المجلس ، سفير دولة قطر في لبنان ابراهيم عبد العزيز السهلاوي.

11,30 مؤتمر صحافي، تعقده اللجنة الأسقفية للمدارس الكاثوليكيّة والأمانة العامّة للمدارس الكاثوليكيّة في لبنان، للإعلان عن توصيات المؤتمر الثامن والعشرين للمدارس الكاثوليكيّة، الذي انعقد يومي ٦ و 7 أيلول ٢٠٢٢، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وحضوره، وحضور كلّ من وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور القاضي عبّاس الحلبي ممثلاً رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، البطريرك مار أغناطيوس يوسف الثالث يونان، و، وحشد من الرسميّين ورؤساء المدارس وممثلين عن الأهل والمعلّمين والقدامى، وذلك في مقرّ الأمانة العامّة في عين نجم.

13,00 تجتمع كتلة "تجدد" مع نواب "التغيير"، في مكاتبها في سن الفيل - مبنى center Squar Qubec - الطابق الثالث.


============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب