المفكرة ليوم الجمعة 22 تموز 2022

 

 

الساعة الموضوع

 

11,00 يترأس وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام اجتماعا طارئا، للجنة المشتركة لتأمين الرقابة والتوزيع العادل للقمح والطحين، في مكتبه في الوزارة. يليه كلمة للوزير سلام. 

12,00 مؤتمر صحافي تعقده لجنة التنسيق اللبنانية– الأميركية، في مقر نادي الصحافة- مبنى بالم سنتر– تقاطع الشفرولية -  فرن الشباك- ط7. وسيكون للمتحدثين في المؤتمر بيان يجري قراءة لنتائج الجولة التي قام بها الوفد في بيروت وبرنامج المرحلة المقبلة.

16,00 مؤتمر صحافي للنائبين التغييريين الدكتور رامي فنج ومارك ضو ومسؤول "الكتلة الوطنية في طرابلس كميل موراني، في مقر الكتلة- شارع الجميزات- بناية دبليز- مقابل حلويات رفعت الحلاب- الطابق الأرضي. يليه تعارف وحوار ل"نواب التغيير" مع فعاليات وناشطي المدينة في "الرابطة الثقافية".

17,00 تنظم كلية الإقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة الحكمة حفل تخرج لطلابها، برعاية راعي أبرشية بيروت المارونية وولي جامعة الحكمة المطران بولس عبد الساتر، في حضور رئيس الجامعة البروفسور لارا كرم البستاني وعائلة الجامعة وأهالي الطلاب، في حرم الجامعة- فرن الشباك.

17,30 الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الجيش ال77 بعنوان: "بمجدك احتميت"، برعاية قائد الجيش جوزاف عون وحضوره، تحييه فرقة موسيقية من قدامى العسكريين وموسيقيين من معهد LADO، بمشاركة وإنشاد العميد الدكتور فؤاد الخوري، وبدعوة من "تجمع الولاء للوطن"، في قاعة المحاضرات- مبنى بلدية سن الفيل.

18,00 تنظم بلدية كفرعقاب "سوق الضيعة"، دعما للمزارعين والحرفيين والصناعيين من أبناء البلدة والقرى المحيطة، في ساحة البلاطة- كفرعقاب. (يستمر 3 أيام).

 19,00 حفل افتتاح ساحة شهداء الجيش اللبناني، تنظمه بلدية سن الفيل وبرعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مستديرة المكلس.   

 

=====================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب